تعز العز

قبائل المهرة تحذّر الاحتلال ومرتزِقته من نشر الفوضى والعنف بالمحافظة

تعز نيوز- المهرة

 

جدّدت قبائلُ المهرة، اليوم الجمعة، تحذيراتِها إزاءَ تحَرُّكاتٍ مكثّـفةٍ للاحتلال السعوديّ الإماراتي وأدواته ومرتزِقته تستهدف نشر الفوضى والعنف في المحافظة.

 

ودعا الناطق الرسمي باسم لجنة اعتصام أبناء المهرة، علي بن محامد، كافة أبناء المحافظة إلى رفض دعوات ما يسمى المجلس الانتقالي لإقامة فعاليات هدفها جر المهرة إلى أتون الصراعات ونشر الكراهية وإثارة الاقتتال بين المواطنين، معتبرًا دعوات الانتقالي تغريداً خارج السرب.

 

وأكّـد بن محامد أن لجنة الاعتصام لن نقف مكتوفة الأيدي ولن تسمح لمن وصفهم بـ”المليشيات” أن تعبث بأمن المهرة، حاثًّا جميع الأحرار في المحافظة إلى اليقظة والعمل على إفشال جميع تحَرّكات الاحتلال وأدواته.

 

من جانبه، أوضح سعيد عفري -رئيس الدائرة السياسية بلجنة الاعتصام- أن دعوةَ ما يسمى الانتقالي لفعالية ما تسمى بذكرى “فك الارتباط” دعوةٌ للفوضى والاقتتال في المهرة.

 

وَأَضَـافَ عفري في منشور على صفحته في فيسبوك، اليوم، أن دعوةَ الانتقالي هي في الأصل دعوة لأبناء المهرة الآمنة للانضمام إلى المسرح العدني وما حوله الملتهب بالتفجيرات وبالاغتيالات اليومية، والاقتتال على الأراضي والمساحات وتصفية الخصوم والمعارضين من أبناء المهرة خَاصَّة وأبناء اليمن عامة، مُشيراً إلى أن الدعوةَ تأتي ضمن مخطّط تآمري لتسليمِ المهرة التي رفضت المشاركة بالصراعات التي اوجدها تحالف العدوان والتواجد الأجنبي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews