تعز العز

بعد ساعات من بيانها..أسرة متهم تفضح تضليل مرتزقة تعز

تعز نيوز- تعز 

تداول ناشطون بشكل واسع، تعقيب لأسرة أحد المتهمين بقضية “قتل” يفضح زيف وتضليل مايسمى بشرطة تعز الخاضعة لسيطرة قيادات مرتزقة العدوان التي ادعت القائها القبض على الجاني بعد عملية رصد وتحري.

 

وقالت ما يسمى بشرطة تعز، في بيان لها يوم السبت، أن “الأجهزة الأمنية تضبط المدعو (ع ع ن)، المتهم في قضية قتل المواطن جمال الزرقة، حيث تم ضبط المتهم عقب عملية رصد وتحري دقيقة، وتم إيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات..”.

ادعاء شرطة تعز ضبط المتهم بعد عملية رصد وتحري لإظهار البطولة في عملها، فنده شقيق أشرف العمدية، شقيق المتهم، في تعليق على حساب الشرطة، بالقول: ” الله المستعان ليش الكذب والتضليل، تم تسليم أخي عدي عادل علي ناجي، إلى البحث الجنائي بعد التواصل مع رئيس قسم التحريات محمد علوي، ومساعد مدير الأمن السقاف، تواصل من قبلنا عن رغبة” بالإشارة إلى تسليمه بطواعية.

وأشار متهما الشرطة بتدبير الفتنة إلى أن تسليم شقيقه جاء لتداري الفتنة التي كان يريدها مسؤولي الأمن بين الطرفين، بتنصلهم عن القيام بدورهم منذ البداية.

وتحاول شرطة تعز تعويض اخفاقاتها بضبط الأمن وإنهاء حالة الانفلات الأمني التي تشهدها المدينة منذ سنوات بفبركة انتصارات إعلامية لا يوجد لها أساس على الواقع.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews