تعز العز

في ذكرى الصرخة بوجه المستكبرين… تعز تشهد مسيرة حاشدة

تعز نيوز – تعز

في ذكرى الصرخة بوجه المستكبرين… تعز تشهد مسيرة حاشدة.

نظم أبناء محافظة تعز اليوم بعد صلاة الجمعة، مسيرة حاشدة إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي المسيرة ألقيت عدد من الكلمات أوضحت أهمية الشعار في إعلان البراءة من أعداء الله ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأمة، لما للشعار من دلالات إيمانية، تحدد البوصلة لعدو الأمة الحقيقي أمريكا وإسرائيل.

وأشارت إلى أن أمريكا كشفت القناع عن طبيعة وحقيقة الأنظمة الواقعة تحت الهيمنة والتبعية لها والمهرولة للتطبيع مع الكيان الصهيوني والتي فرطت بدينها وقيمها وكرامتها.

وأكدت الكلمات أهمية المناسبة وما كانت عليه الأمة الإسلامية ما قبل العام 2002 وكيف كانت مستهدفه من قبل اليهود والنصارى بشكل واضح ومباشر، بينما لم يكن هناك أي تحرك من قبل المسلمين.

وأضافت أن الهدف من شعار الصرخة وفق ما أوضح ذلك الشهيد القائد أن من يحمل السخط على أمريكا لا تستطيع أمريكا أن تخدعه لأن الأمريكيين يخافون من السخط عليهم، لذلك عندما يحاربوننا لا يظهرون في الصورة، لكنهم يظهرون في صورة منظمات تدعي أنها راعية للإنسانية.

واعتبرت إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجة المستكبرين لأننا في زمان بلغ الظلم فينا ذروته وأصبح الشيطان وأولياء الشيطان يسعون للسيطرة على عقول ووعي الناس حتى ردوا الناس كفارا.

وألقي بيان في المسيرة أكد على أن الشعار كسر حالة الصمت وفضح مواقف الأعداء وله دور في الحفاظ على الهوية الإيمانية، ودعا الأمة إلى أن تنهض بمسؤولياتها في إعلان التعبئة الشاملة ضد أعداء الله.

وحذر البيان دول العدوان الأمريكي السعودي من التمادي في العدوان وقال : نؤكد أن اليمن سيبقى بلداً عزيزاً حراً مستقلاً .

محذرا من خطورة التطبيع مع كيان العدو الصهيوني ودعوات السلام الزائفة التي لاتخدم إلا أعداء الأمة.
وجدد البيان تمسك ابناء تعز بالثوابت والمبادئ التي انطلق بها ولأجلها شعار الصرخة وعن موقف الشعب اليمني الثابت وجهوزيته الدائمة للوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني الى جانب محور الجهاد والمقاومة

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews