تعز العز

العدوان يراهن على سياسة التجويع

#أصوات_تعزية

يقول القائد العسكري العملاق الرزامي ان “هناك مؤشرات على مساع عدوانية للتنصل من تغطية العجز من ايردات النفط والغاز لصرف المرتبات”.

يقولوا لهم بما انها هدنة انسانية فعليكم ان تصرفوا المرتبات بناء على تعهدكم بذلك عندما نقلتم البنك المركزي يردوا بان صرف المرتبات من مهامكم بحسب اتفاق السويد بان يتم استخدام ايرادات ميناء الحديدة في صرف المرتبات .

يقولوا لهم لقد جمدتم الميناء واحتجزتم السفن وبالتالي انخفضت ايرادات الميناء الى ١٠ % مما كانت عليه يردوا بأنهم سيسمحون لتسع سفن بالدخول شهريا .

يقولوا لهم سبق عدم التزامكم بادخال تسع سفن شهريا وما زلتم تحتجزون السفن رغم حصولها على التصريح بعد تفتيشها وحتى لو التزمتم فان ايرادات الميناء من التسع السفن لا تتجاوز عشرة مليارات ريال شهريا وهذا معناه اننا لن نتمكن الا من صرف نصف مرتب كل ثلاثة اشهر في حال التزامكم بهذا البند وبالتالي عليكم تغطية العجز بما يؤدي الى صرف راتب شهري من ايرادات النفط والغاز التي تصل الى مليارات الدولارات شهريا يردوا بان ايرادات تصدير النفط والغاز تورد الى البنك الاهلي السعودي ولا احد يستطيع التصرف بها غير السعودية اما عن ايرادات النفط والغاز المباع محليا فهو ملك حصري لفصيل الاخوان في مارب .

لا أعتقد ان صبر قيادتنا سيطول في ظل استمرار التعنت لا سيما وان القبول بالهدنة وتمديدها لم يتم الا لدواعي انسانية.

✍🏻  خالد العراسي

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews