تعز العز

اختتام الدورات الصيفية في محافظة تعز

تعز نيوز – تعز

اختتمت اليوم بتعز فعاليات الدورات الصيفية للعام 1443هجرية،بحضور عضو المجلس السياسي الاعلى الفريق سلطان السامعي و مسئول عام انصار الله بالمحافظة الاستاذ عبد الله النواري وعدد من اعضاء مجلس الشورى والقيادات التنفيذية والإشراقية والعسكرية والأمنية والمشائخ والوجاهات الاجتماعية بالمحافظة.

وبهذه المناسبة حيا عضو المجلس السياسي الاعلى الفريق سلطان السامعي ابنائنا وبناتنا الاشبال الذين انضموا هذا العام للمراكز الصيفية ليحتلوا مرتبة متقدمة على مستوى محافظات الجمهورية بعدد 34،000 طالب وطالبة ، وأكد السامعي ان هولاء الاشبال هم عماد المستقبل الذين سيحيون وسينقحون الثقافة الدينية من رواسب وشوائب الثقافات المغلوطة ، مباركا لجميع الاشبال الذين انهو 40 يوما في مراكزهم الصيفية،مؤكدا عن ثقته بان المستقبل سيحمل لنا جيلا متسلح بالثقافة القرآنية بعيدا عن الكراهية والتعصب الاعمى .

وشدد عضو المجلس السياسي الاعلى اهمية ان تبث اذاعة تعز برامجها من تعز وان تخاطب المواطنين وكل الاحرار في تعز واب موجها بسرعة نقل اذاعة تعز الى تعز .

ومن جانب اخر القى محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش كلمةعبر فيها عن سعادته وهو يشاهد هذه الكوكبة من الاشبال الذين يمثلون رجال المستقبل وقد تخرجوا من دوراتهم الصيفية مشيراُ ان الهدف من هذه الدورات هو تحصين شبابنا من الافكار المغلوطة ،مؤكدا ان شبابنا اليوم هم أمل المستقبل وهم الذين سيقودون امتنا نحو التحرر وتحقيق آمال شعبنا.

كما استعرض مسئول المراكز الصيفية محمد العبادي جملة الانشطة والفعاليات التي تم تنفبذها في المراكز الصيفية ابتداء من شهر رجب الماضي ،مشيرا انه تم المشاركة مركزيا لإعداد فريق تدريبي بالمحافظة مكون من. 5 مدربين واقامة 15 ورشة عمل واستهداف 246 مدير ومدرس و8 مسئولي انشطة.

واكد العبادي ان 440مدرسة شاركت بالدورات الصيفية بعدد 34000طالب وطالبة و1904 معلم ومعلمة وبلغ اجمالي الانشطة المنفذة. 21683 نشاطا متنوعا والانشطة الترفيهية 1237 نشاطا ترفيهيا و 8286 نشاط احسان.
كما القى كلمة الطلاب محمد سلطان الجنيد استعرض فيها الفائدة العظيمة للدورات الصيفية.

تخلل الفعالية عدد من الاناشيد والقصائد الشعرية واسكتش مسرحي، ورقصة من التراث الشعبي.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews