تعز العز

مشايخ ووجهاء تعز يثمنون مبادرة المجلس السياسي الأعلى لفتح الطرقات

تعز نيوز- متابعات

ثمن مشائخ ووجهاء محافظة تعز مبادرة المجلس السياسي الاعلى المتعلقة بفتح الطرق المؤدية من وإلى تعز مع قدوم عيد الاضحاء المبارك..

 

وقال عدد من مشائخ ووجهاء المحافظة إن اعلان المجلس السياسي عن فتح طريق شارع الستين الخمسين من جانب واحد يُعد مبادرة قيمة ومهمة تدل على حرص المجلس السياسي على تخفيف معاناة ابناء المحافظة وتسهيل حركة تنقلاتهم بالتزامن مع قدوم عيد الاضحاء المبارك الذي تزداد فيه حركة التنقلات وسفر المواطنين الى اهاليهم في مختلف مديريات وعزل المحافظة.

 

واصفين هذه الخطوة بالشجاعة والصادقة كونها جاءت من طرف واحد بعيدا عن التسويف والمماطلة التي اضرت بابناء تعز طيلة السبع سنوات الماضية التي ارهقت الجميع لاسيما الاطفال والنساء وكبار السن الامر الذي ضاعف من معاناتهم التي طال امدها الى جاني تبعات الحرب والحصار والاقتتال الذي تحملت تعز النصيب الاكبر من تبعاته الخطيرة طيلة هذه السنوات.

 

ودعا مشائخ ووجهاء تعز الطرف الاخر داخل المدينة وكل المليشيات المسلحة التابعة للتحالف الى التقاط هذه اللحظة التاريخية والاستجابة لمبادرة المجلس السياسي الاعلى في فتح طريق الستين الخمسين كمرحلة اولا ليتم فتح بقية الطرق والمنافذ في وقت قادم بعد عيد الاضحاء المبارك بمشيئة الله تعالى .

 

وقال وجهاء تعز ان التسويف والمماطلة في فتح الطرق المؤدية من والى تعز يُعد عمل غير لائق ومتاجرة دنيئة ورخيصة بمعاناة أبناء تعز التواقين للعيش بكرامة وامن واستقرار وسلام وحرية .

 

ودعا مشائخ ووجهاء تعز الجميع الى مد ايديهم لبعض وفتح صفحة جديدة عنوانها السلام والمحبة والإخاء بعيدا عن الاحقاد والتمترس والمكايدة السياسية التي لم نجن منها غير مزيد من المعاناة والانقسام وتمزيق النسيج الاجتماعي لابناء هذه المحافظة البطلة. 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews