تعز العز

إب .. مكاتب الأوقاف والأراضي والصحة ترفد الجبهات بقافلة عيدية وعشرات المواشي والأغنام

تعز نيوز- أب

 

سيّر فروع مكاتب هيئتي الأوقاف والأراضي والمساحة والتخطيط العمراني والصحة في محافظة إب ، اليوم الخميس ، قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات.

وتضمّنت القافلة 46 رأسا من المواشي و146 رأسا من الأغنام، بالاضافة إلى هدايا عينية وحلويات ومكسرات وكعك العيد ومبلغ مليوني ريال.

وخلال تسيير القافلة، هنأ محافظ إب، عبدالواحد صلاح، القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وابطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني بعيد الأضحى المبارك.

وأوضح أن هذه القافلة سيعقبها عدة قوافل على مستوى المكاتب التنفيذية والمديريات وأبناء المحافظة، عرفانا ووفاء لتضحيات المرابطين في الجبهات.

من جانبه، أوضح يحيى اليوسفي، في كلمة العلماء، أن هذه القافلة تعد أقل ما يمكن تقديمه لمن يقدمون أرواحهم للذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا المكاتب التنفيذية والمديربات إلى تسيير قوافل مماثلة وزيارة المرابطين خلال أيام العيد لرفع معنوياتهم.

من جانبه، أكد مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة، علي النوعة، التفاف الشعب اليمني حول قيادته وأبطال الجيش واللجان.. مبنيا أن القافلة المقدّمة من منتسبي المكتب تشمل 53 رأسا من الأغنام، بالإضافة إلى مبلغ مليوني ريال.

وأكد النوعة أن تقدّيم القافلة يأتي استشعارا للمسؤولية والواجب لمشاركة المرابطين في الجبهات أفراح العيد.

بدوره، أوضح مدير مكتب الأوقاف، بندر العسل، أن ما يسطره الأبطال في الجبهات من ملاحم بطولية تحتم على كافة أحرار هذا البلد الاستمرار في دعمهم.

وبيّن أن مكتب الأوقاف قدم 46 رأسا من المواشي و28 رأسا من الأغنام وحلويات وهدايا عيدية لعدد أربعة ألاف من المرابطين.

فيما أشار مدير مكتب الصحة والسكان، الدكتور عبدالله السماوي، إلى أن دعم ورفد الجبهات بالقوافل والمال والرجال سيتواصل حتى تحقيق النصر .. مبينا أن القطاع الصحي العام والخاص في المحافظة رفد هذه القافلة بعدد 65 رأسا من الأغنام.

من جهته، أشاد مسؤول جبهة الإمداد في إب، نبيل المرتضى، بجهود قيادة المحافظة والمكاتب في تسيير هذه القافلة وعطاء وتضحيات وصمود أبناء إب في مواجهة العدوان.

حضر تسيير القافلة مساعد قايد المنطقة العسكرية الرابعة، العميد محمد الخالد، ووكيل المحافظة، الدكتور أشرف المتوكل، وعدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية، والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في المحافظة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews