تعز العز

وزارة الأمن الإيرانية تكشف عن عملية تفكيك خلية تابعة للموساد الإسرائيلي وضبط أجهزة كانت بحوزتها

تعز نيوز- متابعات

 

أعلنت استخبارات قوى الأمن الداخلي الإيرانية، اليوم الخميس، القبض على زعیم وعناصر شبكة تجسس تابعة لجهاز المخابرات الصهيوني “الموساد”.

وأوضح بيان صادر استخبارات قوى الأمن الداخلي (فراجا) أنه تم إلقاء القبض على أعضاء شبكة التجسس المكونة من 5 أشخاص  عندما كانوا يقومون بجمع معلومات من المناطق المهمة والحيوية في البلاد بدافع الإغراء المالي من جانب الموساد.

وقال البيان: إن عناصر الشبكة إضافة إلى جمع المعلومات السرية، قاموا بالعديد من الأعمال الإجرامية منها الحرق المتعمد للأماكن وكتابة الشعارات المناوئة لحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية والدعاية ضدها وتلقي التوجيهات والدعم المالي من قبل اجهزة مخابراتية معادية لتنفيذ الهجمات المسلحة والاعمال التخريبية.

وأضاف إن قوى الأمن الداخلي تمكنت من رصد تحركات عناصر الشبكة الصهيونية والقبض عليهم جميعا قبل أن يتمكنوا من تنفيذ عملياتهم الإرهابية في إيران، موضحة أنه  كان أحد أهداف الشبكة تفجير أحد مراكز الصناعات الدفاعية الحساسة في البلاد.

وأشار البيان أن جهاز المخابرات الصهيوني (الموساد) قام بتجنيد الشبكة بمساعدة زعيم إحدى الجماعات الانفصالية المرتزقة للكیان الصهيوني.

وكانت وزارة الأمن الايرانية، كشفت أمس الأربعاء، عن تفاصيل عملية تفكيك خلية إجرامية تابعة للكيان الصهيوني في البلاد، والأجهزة التي كانت بحوزتها.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews