تعز العز

رئيس مصلحة الضرائب يتفقد مستوى الأداء بضرائب تعز

تعز نيوز- تعز

 

اطلع رئيس مصلحة الضرائب علي جبران الشماحي ، على سير العمل ومستوى الأداء بمكتب الضرائب، والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة تعز.

والتقى خلال زيارته، بمدير مكتب الضرائب بالمحافظة جميل الشرجبي ومدير الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين نبيل القصار، ومدراء الإدارات والموظفين في المكتب والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين.

وأكد رئيس المصلحة، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسؤولية للارتقاء بالعمل الضريبي بصورة عامة.. موضحا أن الزيارة تأتي بناء على توجيهات نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، للأطلاع على سير العمل في بمكاتب الضرائب بالمحافظات.

وأشار إلى أن المصلحة بدأت في تنفيذ رؤية تطويرية للعمل الضريبي تعتمد على الأساليب الحديثة التي ستساهم في القضاء على الاختلالات وتقليل الفاقد الضريبي، وتحسين العلاقة بين المصلحة والمكلف وفقا للبيانات الدقيقة والواقعية.

ولفت إلى أن المرحلة الإستثنائية التي تمر بها البلاد تتطلب تكاتف الجهود لتنمية وتحصيل الموارد والرسوم الضريبية، بما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني .. مبينا أن المصلحة تعتمد معيار التقييم لأداء فروعها ووحداتها بالمحافظات.

كما وأكد الشماحي الحرص على تأهيل وتدريب الكادر الوظيفي وحل الإشكاليات التي تعيق سير العمل والأداء الضريبي.

وأشاد رئيس مصلحة الضرائب، بالجهود التي يبذلها موظفي المكتب والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة تعز، من أجل تطوير الأداء وتنمية وتحصيل الإيرادات واﻷوعية الضريبية.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews