تعز العز

اللواء الحوثي يرأس اللقاء الدوري الموسع لقيادات وزارة الداخلية

تعز نيوز- متابعات 

 

عقد اليوم السبت، بمحافظة صعدة اللقاء السنوي الدوري الموسع لقيادة وزارة الداخلية برئاسة وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أميرالدين الحوثي، وحضور عدد من قيادات الوزارة ومدراء عموم شرطة المحافظات.

واستعرض اللقاء الأداء الأمني للعام 1443هـ، وأبرز التطورات والتقدم في سير الخطط للوزارة وما حققته لليوم، وخطة الوزارة للعام الجديد 1444هـ.

وناقش اللقاء أبرز الجرائم والتجاوزات وطرح الحلول والمقترحات ووجدانية فاعليتها، وأساليب الضبط ومكافحة الجريمة ومنعها قبل وقوعها.

واستعرض اللقاء تقرير عن مستوى الأداء الأمني في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات، وتجاوز الأخطاء ومعالجتها.

وأكد وزير الداخلية، أهمية اعتماد معايير التقييم على عهد الإمام علي بن أبي طالب لمالك الاشتر، والاستفادة من محاضرات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في هذا الشأن، والعمل على ضوئها.

وفي الاجتماع تطرق مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، إلى جهود مركز البلاغات والشكاوى ودوره الكبير في استقبال شكاوى المواطنين والخطوات والإجراءات القانونية التي تم اتخاذها حيال ذلك.

وأكد اللواء الهادي ضرورة تعاون الجهات المعنية بشكل كبير مع مركز البلاغات والشكاوى.

من جانبه، استعرض نائب رئيس اكاديمية الشرطة الآلية التي تعمل عليها الأكاديمية لتحسين الأداء الشرطوي.

كما استعرض مكتب وزير الداخلية، عدد من التقارير والإحصاءات خلال العام الماضي ونسبة الإنجاز الأمني فيها.

وأكد اللقاء على تعزيز العمل الأمني وتحسين الأداء وجعل العام الجديد 1444هـ عام تأهيل وتدريب وتثقيف وتحسين للأداء وتجاوز الأخطاء.

وأقر اللقاء جملة من الخطوات العملية على مستوى المحافظات بما يحقق الأهداف المرجوة، والتي تساهم في تعزيز الثقة بين المواطن ورجل الشرطة في مختلف المجالات.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews