تعز العز

قوات أمريكية تختطف 4 مواطنين بعد اقتحام منازلهم في المهرة

تعز نيوز- متابعات

 

اقتحمت قوات أمريكية معززة بقوات سعودية يوم امس الأربعاء، عدد من منازل المواطنين في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، شرقي اليمن.

 

وأكدت مصادر محلية مطلعة، أن القوات الأجنبية التي اقتحمت المنازل الواقعة بالقرب من مطار الغيضة الخاضع للقوات الأمريكية والبريطانية، اختطفت أكثر من أربعة مواطنين واقتادتهم إلى معتقلاتها السرية داخل المطار، دون ذكر الأسباب.

 

وذكرت المصادر أن تلك القوات قدمت على متن مدرعات عسكرية مدججة بمختلف أنواع الأسلحة دون معرفة هويتهم، بينهم مرتزقة محليين يعتقد بانهم تابعين للإمارات.

 

ولفتت المصادر إلى أن اقتحام منازل المواطنين واختطافهم، يأتي ضمن الانتهاكات التي ينفذها تحالف العدوان  بحق أبناء الشعب اليمني، وسط مساع إماراتية لتفجير الوضع العسكري في المهرة.

 

يشار إلى أن القوات السعودية احتلت مطار الغيضة المدني في المهرة البعيدة عن المواجهات مطلع العام 2018، وجعلت منه قاعدة عسكرية أمريكية بريطانية مشتركة على بحر العرب.

 

وخلال الأيام الماضية سلمت حكومة المرتزقة  تحالف العدوان ممثلة بوزير النقل التابع لـ”الانتقالي الجنوبي” شركة أمريكية مجهولة موانئ المهرة، وتسهيل مهام الفريق في موانئ المهرة وصولا إلى موانئ شبوة على بحر العرب.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews