تعز العز

شرطة مرور تعز تحيي الذكرى الثامنة لثورة ال21 من سبتمبر و تدشن الفعاليات التحضرية للمولد النبوي الشريف

تعز نيوز- تعز

 

نظمت ادارة شرطة مرور محافظة تعز مساء  الخميس أمسية خطابية و ثقافية بمناسبة العيد الثامن لثورة ال21 من سبتمبر وقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444 هـ.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل اول محافظة تعز إسماعيل شرف الدين والوكيل عبدالواسع الشمسي اشاد شرف الدين بدور ادارة شرطة مرور المحافظة بأعمالها الخدمية والميدانية موضحاً ان ادارة المرور هي السباقة للفعاليات والمناسبات وقد ظهرت هذا العام بمظهر لائق

داعياً كل المكاتب والادارات للحذو حذوها و إقامة الأمسيات والفعاليات الخطابية والثقافية بذكرى ميلاد الرسول الأعظم

وأشار العميد أحمدالحسني مدير مرور محافظة تعز إلى تمسك أبناء اليمن بالهوية الإيمانية والاقتداء بالسيرة النبوية وأخلاق سيد البشرية المبعوث رحمة للعالمين الرسول الاكرم صلوات الله عليه و آله .
.
لافتاً إلى أن الاحتفاء بالمناسبة يأتي بالتزامن مع ثورة 21 سبتمبر المجيدة مؤكداً أن ثورة 21 راسخةً رسوخ الجبال وماضية في تحقيق كافة أهدافها.

و تناولت كلمته جانبًا من سيرة الرسول الأعظم صلوات الله عليه و آله، ومعاني ودلالات إحياء مولده الشريف في ترسيخ الارتباط به والمضي على نهجه القويم لمواجهة الأعداء.

معتبراً الاحتفاء بالمولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من حياة النبي وفرصة للتزود بالتعاليم الإيمانية، وتجديد الولاء لله ورسوله وتعزيز قيم التآخي والتكافل والتحرك الجاد لإفشال مخططات العدوان .

لافتا إلى أهمية الاستعداد والتجهيز لتأمين ساحة الاحتفال المركزية، والتنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية لتأمين وتنظيم وصول الحشود الجماهيرية بما يكفل نجاح الفعالية.
وأكد جاهزية رجال المرور لتأمين الفعالية والحفاظ على الأمن والاستقرار.وتنظيم حركة السير.

كلمة الإشراف العام لأنصار الله وكلمة العلماء للأستاذ اشادت بالحضور والتفاعل الكبير لرجال المرور في إحياء فعاليات ذكرى مولد الرسول الأعظم، وكذا التنظيم والاعداد المتميز للأمسية

مؤكدين أن زخم التجهيز للإحتفاء بالمناسبة يدل على مدى حب ومكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنين وتجديدالولاءلله ورسوله .

لافتين أن هذه المناسبة محطةسنوية تأتي لنحيي بها واقعنا و نفوسنا ولنسير على منهجه وجهاده صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

داعيين إلى إحياءذكرى المولدبالعودة الصادقة إلى رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم والإقتداء به.

تخللت الأمسية فقرات وقصائد شعرية وتوشيحات دينية عبرت عن حب المصطفى صلى الله عليه و آله وسلم وعظمة المناسبة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews