تعز العز

تعز…فعالية خطابية بعزلة الشعبانيةالسفلى بالتعزية ابتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444 هـ

تعز نيوز – التعزية

 

نظم ابناء عزلة الشعبانية السفلى بمنطقة الرهد بمديرية التعزية اليوم السبت ٢٨/صفر/١٤٤٤ه‍ فعالية خطابية وثقافية بمناسبةقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول انصار الله بالمديرية د. محمد الذيباني وعدد من الشخصيات الإجتماعية ومن التربويين وجمع غفير من المواطنيين ،أشارالذيباني إلى أهميةإحياء المولدالنبوي وإظهار مدى تمسك الشعب اليمني برسوله الأمين والسير على نهجه القويم و
إلى أن إحياء ذكرى مولد النور ترجمة لأمر الله

موضحاً أن أهل اليمن يحيون المناسبة بشكل منقطع النظير لعظيم ارتباطهم برسول الله الذي استشعر صدق مواقفهم ومشاعرهم ووصفهم بأنهم أهل المدد وهم ألين قلوبا وأرق أفئدة..

لافتًا إلى أن الاحتفال بمولد النبي الأعظم صلى الله عليه و آله وسلم جزء من التقدير والاعتراف بالجميل للنبي الخاتم الذي أخرج الأمة من الجاهلية والظلام إلى النور.

وتطرق إلى محاولات أعداء الأمة الإسلامية لطمس هذه الذكرى وماقوبلت به من رد مزلزل من خلال الاحتفالات الكبيرة والتي لم يسبق لها مثيل.

من جانبه اكد احمد الجنيد في كلمة الإشراف العام لأنصار الله أن اليمن وأحراره باقون على نهجهم وارتباطهم برسول الله.

مستعرضاً جانبا من سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه و آله وسلم وماتعرض له من أذى من كفار قريش ودور اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي.

معتبرًا أن التفاعل والحضور الكبير في الأمسية دليل على قوة الارتباط برسول الله بالرغم من محاولات الأعداء تغييب هذه المناسبة من الأمة الإسلامية.

وعبرت كلمة احمد مهجر عضو لجنة الحشد في كلمته عن شكره لأبناءمنطقة الشعبانيةالسفلى على تنظيم وإقامة هذه الأمسية الرائعةوالمميزة.

داعياً الجميع وكافة شرائح المجتمع للاهتمام والتحشيدلمثل هذه المناسبات ولاسيما الفعالية المركزية التي ستقام بمناسبةذكرى مولدالنبوي الشريف الذي ستقام لهذا العام ..

حاثًا على ضرورةالتفاعل من الجميع لأحياءهذه الذكرى تمسكاً بالمنهج المحمدي الأصيل والتعبير عن الفرحةوالابتهاج وكذلك التحشيد لقافلةالرسول الأعظم.

وعبرالمشاركون في الأمسيةعن ابتهاجهم بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ..مؤكدين إحياءالمولد بفعاليات تليق بمكانةالمناسبةوصاحبها عليه الصلاة والسلام.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews