تعز العز

المستشفى العسكري بتعز يحتفي بذكرى المولد النبوي.

تعز نيوز – تعز

نظم المستشفى العسكري العام بمحافظة تعز اليوم أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٤هّـ.

وفي الأمسية التي أقيمت تحت شعار” لبيك يارسول الله” بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية وأعضاء السلطة المحلية ومكتب انصار الله والكادر الطبي بالمستشفى والمشائخ والشخصيات الإجتماعية.

أشار محافظ المحافظة صلاح عبدالرحمن بجاش إلى أهمية ودلالات المناسبة الإيمانية والدينية ودور ابناء تعز في الإحتفال والإهتمام بها منذ غابر الأزمان.
.

ولفت المحافظ إلى أن إحياء المناسبة دليل على الارتباط الوثيق بالنبي الذي بعثه الله رحمة للعالمين وإحياءً للقيم والمبادئ التي جاء بها، ليخرج الأمة من الضلالة إلى الهدى، مؤكداً أن اليمن وأحراره باقون على نهجهم وارتباطهم برسول الله وآل بيته الأطهار.

واشاد بالزخم الجماهيري الواسع والتفاعل الكبير لأبناء تعز في الإستعداد لإحياء هذه المناسبة وتركيب الزينات والأضواء المعبرة عن الإبتهاج والفرح بقدومها.
.

من جانبه أشار مسؤول انصار الله بالمحافظة
عبدالله النواري إلى أهمية إستشعار المسؤولية من قبل الجميع وتطبيق السيرة المحمدية على ارض الواقع سلوكآ وعمل وتلمس إحتياجات الفقراء وتعزيز اواصر التكافل الإجتماعي بما يرضي الله ورسوله ويؤكد صدق الإنتماء والولاء لهما.

ولفت الى مخاطر التفريط والتقصير والإنشغال بما لا طائل منه مؤكدآ أهمية الرقي بمستوى الوعي لمواجهة كافة التحديات التي تحدق باليمن وشعبه من قبل الأعداء.

بدوره أشار عضو رابطة العلماء العلامة حسين المفتي الى عظمة الرسالة المحمدية في إخراج الأمة من الظلمات الى النور ومن عبادة رب العباد الى عبادة رب العباد وما حظي به ابناء اليمن من الفضائل ومواقف العزة والشرف والرفعة بشهادة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت الى عظمة القيادة الربانية ممثلة بقائد المسيرة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي ( يحفظه الله) في إعادة اليمن وشعبه الى مساره الصحيح وتاريخه التليد وتجديد ارتباطه بنبيه وآل بيته الأطهار.

مؤكدآ مضي الشعب اليمني قدمآ في تحقيق كافة اهدافه التحررية والسيادية تحت راية المسيرة الخالدة وقائدها العلم .

الى ذلك القيت كلمات في الأمسية اكدت في مضمونها عظمة المناسبة ومكانة رسول الهدى في قلوب ومشاعر ووجدان احفاد الانصار وتطرقت الى بعضآ من سجاياه وشمائله المحمدية ومواقفه الجهادية في سبيل اعلاء راية الاسلام ومقارعة الظلم والاستبداد.

تخلل الأمسية فقرات شعرية وإنشادية ورقصات شعبية معبرة نالت إستحسان الحاضرين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews