تعز العز

تعز….أمسية ثقافية وخطابية في مديرية التعزية بقدوم ذكرى المولدالنبوي.

تعز نيوز – التعزية

تحت شعار
((وماأرسلناك إلارحمةللعالمين )) نظّمَ ابناؤدء عزلة الشعبانية العليا بمديرية التعزية مساء اليوم الأحد29صفر1444هـ أمسية ثقافية وخطابية بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف .

وخلال الأمسية التي حضرها محافظ محافظة تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش ووكيل المحافظه حامس الحباري ومدير مديرية التعزية رئيس لجنة الحشد لفعالية المولد النبوي الشيخ منصور احمد صدام و مسؤول انصار الله بمديرية التعزية د. محمد الذيباني وعدد من الشخصيات العلمائية الإجتماعية والتربوية ومن العسكريين وجمع غفير من المواطنيين.، اشار المحافظالى أن الاحتفاء بمولد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله ،يأتي رداً على كل من يسيءللرسول الكريم من أعداء الأمة والتأكيد على ارتباط الأمة برسولها ونهجه وآل بيته والسير على دربه .

معتبراً اان لاحتفاء بالمولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من حياة النبي العطرة وفرصة للتزود بالتعاليم الإيمانية التي تجسد قيم الدين ونهج وتعاليم نبيه.. لافتا إلى أن هذه المناسبة محطة لتجديد الولاء لله ورسوله، وتعزيز قيم التآخي والتكافل والتحرك الجاد لإفشال مخططات العدوان.. وداعيا إلى المشاركة والتحشيد للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

 

من جانبه أشار مسؤول انصار الله بالعزلة مدير عام مكتب هيئة النقل البري بالمحافظة الاستاذ سعيد الوجيه إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة النبي الأكرم والإقتداء بسيرته العطرة وشمائله وفضائله وأخلاقه العظيمة، وحكمته وعلمه وتواضعه.

واكد مدير المديرية الشيخ منصور في كلمته ان ذكرى ميلادالرسول الاكرم محطة للتزود بالقيم والأخلاق والسير على نهجه واستلهام الدروس والعبر من سيرته في الصبر والصمود في مواجهة العدوان و ادواته و لمواجهة كل التحديات والتصدي للأعداء.

ولفت إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يجسد الارتباط القوي بين الهوية الايمانية اليمنية و بالرسول الأعظم الذي أسس فيهم كل قيم المحبة والسلام والتحرر من الطغيان والاستبداد..

مشيرًا إلى ضرورة المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة احتفاءً بهذه المناسبة،وتجهيزقافلةالرسول الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله وسلم.

بدوره استعرض مساعد المسؤول العام لأنصار الله بالمحافظه احمد الجنيد جوانب مشرقة من حياة نبي الرحمة عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام

مبيناً أن الاحتفاءبهذه المناسبةالدينية العظيمة يجب عدم التفريط فيها مهما بلغت وسائل العدو .

حاثاً الجميع على أهمية الاقتداءبالرسول الكريم في التعاملات اليوميةوترسيخ حب الله ورسوله في نفوس الأبناء

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews