تعز العز

موظفو التربية والتعليم بتعز يسيرون قافلة مالية للمرابطين بمناسبة قدوم ذكرى ميلاد الرسول الأعظم

تعز نيوز – تعز

بحضور وكيل أول محافظة تعز الأستاذ/ إسماعيل عبدالملك شرف الدين سير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز اليوم قافلة مالية( قافلة الرسول الأعظم) والتي تقدر بأكثر من 20 مليون ريال يمني دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات والتي تاتي ضمن فعالية واحتفالات قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444 هـ.

وخلال تسيير القافلة اشاد شرف الدين بدور مكتب التربية والتعليم بتقديمهم هذه القافله المالية دعماً واسناداً للمرابطين في جبهات العزة والكرامه داعياً بقيمة المكاتب لحذو مكتب التربية والتعليم و إلى أهمية تضافر الجهود والإسهام الفاعل في رفد ودعم الجبهات بالمال والرجال.

مشيراً إلى أن هذا الدعم يعكس مدى الوعي والارتباط الوثيق للشعب اليمني بالرسول الأعظم، منوهاً بمواقف وتضحيات الشهداء العظماءفي مكتب التربية ومحافظة تعز وتقديمهم أرواحهم قبل الأموال في مواجهة العدوان ومرتزقته الجبناء.

من جانبه اشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالجليل السامعي ان هذه القافلة بإذن ستتبعها قوافل عدة ،مؤكداً مواصلة تقديم قوافل المدد ورفد الجبهات بالمال والرجال والغذاء حتى تحقيق النصر، مشيرين إلى أن هذه القافلة تجسد الانتصار لقيم ومبادئ الرسالة المحمدية.

وباركوا الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات وكذلك الإنتصارات العسكرية التي تنظمها وتدشنها القوة المسلحة اليمنية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews