تعز العز

أمسية ثقافية في مديرية التعزية بتعز احتفاءً بذكرى المولد النبوي.

تعز نيوز- تعز 

نظمت بعزلة الربيعي بمديرية التعزية محافظة تعز اليوم أمسية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية بحضور مسؤول انصار الله بالمديرؤة د.محمد الذيباني و مشرفي العزل والقرى وعدد من المشائخ والعقال في المديرية أشارت الكلمات إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، يعبر عن الحمد والشكر بنعمة الله في أن بعث الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم للأمة وإخراجها من الظلمات إلى النور.

واستعرضت عظمة المناسبة ومكانة النبي الخاتم في القلوب ودور اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والمكانة التي خص بها صلى الله عليه وآله وسلم أهل اليمن.

وتطرقت إلى صفات المصطفى وأخلاقه وقيمه ومبادئه النبيلة وبصيرته وحكمته وارتباطه وثقته بالله سبحانه وتعالى في أصعب الظروف وأحلكها.

وشددت الكلمات على أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة العظيمة بطريقة تعبر عن عظمتها ومكانة صاحبها عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ودعت الكلمات الجميع إلى ضرورة الحشد الكبير والمشرف للفعالية الرئيسة، إنطلاقاً من توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله تجسيداً لإيمان الشعب اليمني برسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وإظهار الإلتزام والتآسي بسيرته.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews