تعز العز

برعاية قائد المنطقة العسكرية الرابعة تقيم فعالية ثقافية احتفاءا بذكرى مولد الرسول

تعز نيوز – تعز

برعاية قائد العسكرية المنطقة الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي أقامت المنطقة العسكرية الرابعة اليوم بتعز فعالية ثقافية احتفاءا وابتهاجا بذكرى قدوم مولد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله بحضور مسؤول عام انصار الله و حضور كبير من العسكريين والأمنيين والمجاهدين وعدد من وكلاء المحافظة والوجاهات.

وخلال الفعالية القى محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش كلمة اشاد فيها بإلإنتصارات المتلاحقة لابطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم شعبنا اليمني العظيم بقيادة قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

وأكد المحافظ اننا نرى هؤلاء الابطال منتصرون في ميادين المعارك نشاهدهم اليوم بحضور جميل بالإحتفاء بذكرى مولده صلوات الله عليه وعلى آله وهم مبتهجين فرحين بالسرور الاعظم يوم12ربيع الاول القادم. وقال القوات المسلحة اصبحت اليوم رقما مهما لا يمكن تجاوزه وعندما نشاهد هذه الوجوه النيرة بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة هو ان حالهم يقول لبيك يارسول الله حتى تحرير كل شبر من ارضنا الطهور وصولا الى بيت المقدس.

وأكد محافظ تعز بان رسالة شعبية هامة وقوية ستوجهونها الى قوى الشيطان وكل من أساء لخاتم الانبياء والمرسلين، وشدد المحافظ اهمية ان يكون حشدنا كبير وعظيم والحشد الفاعل بروحية ايمانية وقلب مفتوح في كل المؤسسات العامة والخاصة العسكرية والأمنية والشعبية.

اركان حرب المنطقة الرابعة قائد اللواء22اللواء ركن حمود دهمش اكد بكلمته اهمية الخروج من مناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله ازكى التسليم بدروس وعبر ولا بد من تجسيد تلك الاخلاقيات والقيم في تعاملنا حتى ننجح في مواجهة الاعداء والانتصار عليهم، وقال لابد ماتكون لنا سلوكيات وضوابط لمواجهة الاعداء اكثر، وان الاعداء فاشلون في محاولاتهم اضعاف الامة المحمدية.

كلمة الفاعلية التي القاها كميل المدومي أكدت ان رسولنا صلوات الله عليه وعلى آله أرسى دعائم العدل والحق وغير بالهدى مسار التاريخ، مشيرا ان شعبنا اعتاد وانطلاقا من هويته الايمانية حالة التعظيم والاحتفال بمولده الشريف ويجعل منها حالة توعوية وتعبئة معنوية ضد اعداء الله ومن فضله العظيم هذه النعم التي يترتب عليها الخير في الدنيا والاخرة، مشيرا ان الحديث عن الرسول هو الحديث عن الاسلام والايمان والمهم على كل مسلم السعي لمعرفة رسوله من خلال القرآن الكريم فالرسول نعمة عظيمة من الله علينا.

تخلل الاحتفال عدد من القصائد والاناشيد لفرقة الانشاد.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews