تعز العز

تدشين مهرجان الرسول الأعظم في مديرية خدير بتعز.

تعز نيوز -خدير

دشنت في مديرية خدير بمحافظة تعز مساء الثلاثاء 1ربيع اول 1444 هـ فعاليات مهرجان ” الرسول الأعظم” صلى الله عليه وآله. بفعالية خطابية وانشادية. حضرها عدد من القيادات العسكرية والامنية واعضاء مجلس الشورى ومدراء عموم وأمن ومسؤولي انصار لله
في مديريات المربع الشرقي.

وخلال التدشين والامسية اشار محافظ تعز صلاح بجاش الى دلالات ومظامين كلمة السيد القائد عبدالملك الحوثي( يحفظه الله). التي القاها عصر اليوم بمناسبة ذكرى المولد الشريف وما حملته من التوجيهات المهمة والقيمة في تعزيز الولاء والانتماء لنبي الرحمه( صلى الله عليه وآله وسلم).

ولفت الى دور اليمانيون في مناصرة الرسول والرسالة المحمدية منذ بزوغ فجر الاسلام وحتى وقتنا الحاضر.

واعتبر المحافظ ان احياء ذكرى المولد الشريف هو تجديدآ للولاء لرسول الله وتأكيدآ على التمسك بمنهجيته والسير على خطاه.

ولفت الى ان الانتصارات التي تحققت وتتحقق للشعب اليمني وما وصل اليه هذا الشعب من العزة والشموخ والحرية و الانجازات التي ترجمتها العروض العسكرية مؤخرآ إنما هي نتاجآ لتمسك هذا الشعب برسوله الكريم وآل بيته الاطهار عليهم السلام.

من جانبه اشاد مسؤول انصار الله بالمحافظة عبدالله النواري بجهود القائمين على المهرجان وتفاعلهم مع المناسبة بهذه التجهيزات والاستعدادت المشاهدة.

و شدد على اهمية وضرورة تشكيل لجان مجتمعية من مختلف الجهات للنزول الميداني في حملات تثقيف وتوعية الى جميع قرى وعزل مديريات المربع الشرقي للإعداد والتحشيد للفعالية المركزية التي ستقام بالمناسبة في مركز المحافظة بتاريخها المحدد.

الى ذلك اشار عضو اللجنة المركزية للحشد والتعبئة بالمحافظة احمد مهجر الى ان ما وصلت اليه بعض الانظمة العربية من الضعف والهوان والهرولة للتطبيع مع الصهاينة واعلان الولاء لليهود والنصارى هو بسبب ابتعادها عن الولاء لرسول الله ومنهجيته وسيرته وهداه.

تخلل الامسية اناشيد وتواشيح دينية معبرة لفرقة “انوار المصطفى” بخدير وقصيدتين شعريتين للشاعرين عبدالله محمد سيف ونادر امين. نالت استحسان الحاضرين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews