تعز العز

المنطقة العسكرية السابعة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- متابعات

 

نظمت المنطقة العسكرية السابعة ومحافظة البيضاء، اليوم السبت، فعالية خطابية بذكري المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التوعية المجتمعية بأهمية إحياء ذكرى المولد وتوسيع الفعاليات والأنشطة بهذه المناسبة، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم.

وأشار إلى أهمية إحياء فعاليات المولد النبوي وإبراز مظاهر الفرحة والابتهاج بقدوم مولد خاتم المرسلين للتأكيد علي حب اليمنيين للرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

من جانبه أكد نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران على أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي للتأكيد على ارتباط اليمنيين برسول الأمة ونصرته والتمسك بهديه القويم، مشيدا بمستوى الإعداد للفعالية من قيادتي المنطقة العسكرية ومحافظة البيضاء.

وشدد على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي للشعب اليمني وإبعاده عن هويته الإيمانية.

ولفت الحمران إلى أهمية التفاعل مع فعاليات المولد النبوي من خلال المشاركة الواسعة والمشرفة في الفعالية المركزية التي ستشهدها المحافظة.

بدوره، استعرض العقيد منتظر الشريف في كلمة المنطقة السابعة جوانب من حياة وسيرة الرسول، مؤكدا جاهزية القوات المسلحة والأمن في الدفاع عن الوطن وتحريره من الغزاة والمحتلين.

من جهته أشار مدير أمن مدينة البيضاء النقيب منير السماوي إلى أهمية إحياء المناسبة للتأكيد على حب اليمنيين للرسول ونصرتهم له وسيرهم على نهجه.

تخللت الفعالية قصائد وفقرات إنشادية معبرة عن المناسبة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews