تعز العز

لقاء تشاوري كبير في تعز برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية

تعز نيوز- تعز

 

عقد بمحافظة تعز مساء اليوم السبت 5ربيع اول 1444ه‍ اللقاء الموسع للقيادات المحلية والإشرافية والامنية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات والتحشيد للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبد اللطيف المهدي ومحافظي تعز ولحج الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش والشيخ احمد جريب ومسئول عام انصار الله بتعز الاستاذ عبد الله النواري . حيث القى مدير مكتب رئاسة الجمهورية احمد حامد كلمة عبر فيها عن سعادته بزيارة تعز العزيزة والتي ستزداد عزة ورفعة بإحيائها المشرف للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآلة ازكى التسليم في 12ربيع الاول القادم، وتحركها الواعي على أساس القرآن وثقافة القرآن ، شاكرا الله على نعمة الإسلام والقرآن ورسولنا الاعظم ونعمة قيادة ثورتنا المؤمنة والمجاهدة التي مكنت الناس في السير على درب الجهاد والعزة والكرامة.

وقال حامد نحن بحاجة ان نقدم شهادة على عظمة مسيرتنا وقيادتنا من موقع عملنا، مشيرا اهمية ان تكون اخلاقنا عظيمة وثقافتنا قرآنية بعيدة عن كل مظاهر الاختلاف، فاي نجاح وتألق في مسيرتنا هو نجاح لنهجنا جميعا، فعلينا تقوى الله.

واشاد حامد بما رآه ومرافقيه من استعدادات مطمنة للاحتفاء بالمولد النبوي بالشكل اللائق ونجاح تعز او اي محافظة هو نجاح لمسيرتنا القرآنية العظيمة، مشيرا انه سينقل حماس ابناء تعز وجهدهم للظهور بالمظهر المشرف في احتفائية المولد، فالحشد المزمع للمولد هو استجابة لله في ظل محاولة الاعداء فصلنا عن رسولنا وديننا وهويتنا.

داعيا الى مقاطعة ابواق العدوان التخريبية، فمسيرتنا بحاجة الى كلمة واحدة وتحرك واحد وواعي مشيرا ان الارث النبوي في تعز كبير وعجز الاعداء على مر السنين من اخفاء بهاءة ونوره وهم اليوم كذلك فاشلون في التأثير على حب الناس وتعلقهم بنبيهم محمد،معبرا عن امله ان تكون منافس قوي في الاحتفاء بالمولد الشريف.

كما القى نائب وزير الارشاد العلامة فؤاد ناجي محاضرة قيمة استعرض خلالها علاقة المسلم بالهداية مشيرا ان المولد النبوي فرصة لإعادة تقييم واقعنا ومحيطنا وتأثير وسائل الاتصالات الحديثة على سلوك الناس بشكل سلبي، فالمولد النبوي فرصة بالعودة الى الله والتزود بالهدى والتوبة توبة نصوحى، مشيرا ان استغلال دماء الشهداء بما لا يرضي الله تكون وبالا ووباءا لصاحبه.

من جانبه استخلص المجاهد فضل ابو طالب عدد من النقاط الهامة التي جاءت في خطابات السيد وذلك لتكون اساسا ومنطلقا للتحشيد لتصل الرسالة كما قدمها علم الهدى ومنها ان الاهتمام بهذه المناسبة هو من تجليات الايمان يمان والحكمة يمانية والعودة الواعية الى منهجه ورسله وانبياءه وكذا النظر الى رسول الله بحب وتقدير وفرح والتوقير والتعظيم.

كما أكد رئيس مجلس ادارة وكالة الانباء اليمنية سبأ -رئيس التحرير نصرالدين عامر اهمية مناقشة طموحنا واعمالنا بشفافية واخوة ، وتحريض الناس بالاندفاع الى ساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف السبت القادم، والعمل على ازالة عقد البعض من المولد والمناقشة بشفافية وواقعية، مشيرا اهمية ان تكون في تعز حشود عظيمة لإيصال رسالتها للعدوان بكل وضوح خاصة وفيها عدد كبير من الجبهات فالمولد النبوي وحشوده جامع وسيزيد تعز قوة وعظمة الى جانب ما رأيناه من استعراضات عسكرية باهرة.

حضر اللقاء عدد من اعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والامنية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews