تعز العز

امسية احتفالية في مديرية صالة و اخرى بمديرية مقبنة بمولد النبي الأعظم

تعز نيوز – صالة

نظّم أبناء حي الحوبان في مديرية صالة بمحافظة تعز، أمسية خطابية وثقافية احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها مدير التخطيط محمد الوشلي ومسؤول انصار الله بالمديرية نشوان الشهاري و مكتبه نشوان المنصوب ومدير و نائب مدير امن صالة و مسئولين ومجاهدين، القى الوشلي كلمة أشارت إلى معاني ودلالات الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، ودورها في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

ولفتت إلى أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في تعزيز القيم الإيمانية والمبادئ والأخلاق التي تحلى بها النبي الأعظم، واستلهام الدروس والعِبر من سيرته ومواقفه، وتجسيدها على الواقع سلوكاً وعملاً.

واعتبرت إحياء ذكرى المولد النبوي، تجديداً لمحبة وولاء اليمنيين لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم والتأكيد للعالم أجمع بمدى التمسك والارتباط الوثيق برسول الإنسانية وقائد ومعلم البشرية، ومخرجها من الظلمات إلى النور.

وحثت على المشاركة الواسعة في الاحتفالات بذكرى مولد خير خلق الله وسيّد الكون، والاحتشاد المشرّف في الفعالية الكبرى، يوم الثاني عشر من ربيع الأول، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الكريم في قلوب اليمنيين.

و في سياق منفصل و تحت شعار(وَمٌا ارَسِلُنَاكِ الُا رَحُمٌةِ لُلُْعالُمٌيَنَ ) نظمم ابناء عزلتي بني صلاح وجاحر بمديرية مقبنة امسية بمناسبة المولد النبوي الشريف و بحضور جماهري و اجواء روحانية وايمانيه

تخلل الامسية العديد من الكلمات و الفقرات الانشادية والقصائد الشعرية والمدائح المحمدية والصلوات عليه واله

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews