تعز العز

فعاليات لطلاب المدارس بمديريتي شرعب السلام ومقبنة في تعز بذكرى المولد النبوي

تعز نيوز- شرعب السلام – مقبنة

 

نظمت مدارس عزل بني سبأ والشريف وايفوع في مديرية شرعب السلام، ومدارس عزل الحقيل والمجاشعة والصعيرة والحبيبة والعشملة بمديرية مقبنة في محافظة تعز صباح اليوم الاحد 6ربيع اول 1444ه‍ ، فعاليات مدرسية خطابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وفي الفعاليات ألقيت عدد من الكلمات أكدت على أهمية إحياء قيم الإيمان والبر والإحسان والأخلاق الفاضلة وترسيخ المنهج المحمدي ومكانة النبي في النفوس .

 

وحثت على استلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية والاقتداء بهدي الرسول الأعظم لمواجهة المخاطر التي تحدق بأبناء الأمة، التي هي بحاجة اليوم للعودة الصادقة إلى الله ورسوله وآل بيته .

 

ودعت الكلمات إلى مواصلة إحياء هذه المناسبة وإعطائها قدرها، بما يليق بعظمة المصطفى عليه الصلاة والسلام، الذي اصطفاه واختصه الله لمواجهة الباطل ونصرة المستضعفين وحمل مشاعل الحق والنور والسلام .

 

ولفتت إلى أهمية تتويج الفعاليات بالمشاركة الواسعة في الإحتفائية المركزية بالمحافظة لإيصال رسالة للعالم بتعظيم الشعب اليمني للرسول.

 

وأكدت الكلمات أن أبناء تعز ماضون على النهج المحمدي والمشروع القرآني،مستمدين منه قوتهم في مقارعة قوى العدوان حتى تحقيق النصر الكامل.

 

تخللت الفعاليات، التي حضرها عدد من المجاهدين من المكتب الاشرافي والتربويين والشخصيات الاجتماعية بالمديريتين فقرات معبرة .

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews