تعز العز

فعاليات بمديرية ماوية في تعز إحياء للمولد النبوي الشريف

تعز نيوز -ماوية

نظم أبناء مديرية ماوية بمحافظة تعز فعاليات احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث نظمت مدرسة النهضة بالبادية فعالية ثقافية بحضور الجانب الرسمي و الاشرافي بالمديرية ومدير إدارة التربية بالمديرية الاستاذ فضل وجيه الدين.

وفي الفعالية أشار مدير المديرية إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والتمسك بنهج الرسول الاعظم وأهل بيته وأعلام الهدى… منوهاً بأهمية التراحم والتكافل المجتمعي وترسيخ قيم البذل والعطاء والتضحية في سبيل الله والاقتداء والتأسي برسول الله في كل الاحوال.

واشاد بالدور الإيجابي لأبناء عزلة الباديه من خلال المساهمات المجتمعية في بناء المدارس ودعمها والمشاريع الخيرية والتكافل الاجتماعي….
داعياً إلى الحشد الواسع والكبير للفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة.

إلى مركز المديرية حيث اقيمت فعالية أخرى إحياءً لذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صل الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية بحضور عدد من المسئولين والمجاهدين والشخصيات الاجتماعية، أشار المجاهد محمد العياني إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس والعبر منها لما تمثل محطة إيمانية يتزود بها الإنسان بالهدى والبصيرة.

ودعا إلى الحشد الكبير والحضور الجماهيري للفعالية المركزية بما يليق بمكانة الرسول الكريم عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي عزلة الأشجور في ذات المديرية أقيمت فعالية في مدرسة طارق بن زياد بذات المناسبة، والقيت خلالها عدد من الكلمات تطرقت الى عظمة ما وصل إليه الشعب اليمني بسبب توليته لرسول الله وأهل بيته من العزة والكرامة مستشهداً بالانتصارات العظيمة والعروض العسكرية في بلادنا.

تخلل الفعاليات فقرات متميزه نالت إستحسان الحاضرين.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews