تعز العز

فعاليات وامسيات بمديريتي التعزية وشرعب الرونة بتعز احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- تعز 

نظم أبناء عزلة الهشمة وعزلة الجندية العليا و بمديرية التعزية بمحافظة تعز اليوم الاحد 6ربيع اول 1444ه‍ فعاليتان خطابيتان صباحيتين منفصلتين، كما نظم أبناء عزلة مخلاف أسفل و عزلة شعبانية عليا أمسيتين مسائية جميعها كانت احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعاليات التي حضرها عدد من المسئولين والمجاهدين، القيت عدد من الكلمات أشارت إلى ما تمثله ذكرى المولد النبوي الشريف الذي بعثه الله رحمة للعالمين والتي تجلت في أوساط الأمة.

ولفت إلى ما تعرضت له الأمة اليوم جراء ابتعادها عن نبيها وتوليها لأعداء الله.. مبينة أن اليمنيين قدموا أنموذجا بالارتباط برسول الله والتأسي به.

ودعت الكلمات إلى عدم اقتصار إحياء المناسبة على إقامة الاحتفالات والفعاليات بل تفقد أحوال الفقراء والمساكين والإحسان إليهم.

فيما نظم أبناء عزلة الزراري، ومركز مديرية شرعب الرونة أمسيتان منفصلتان، القيت خلالهما كلمات أشارت إلى أن اليمن اليوم يجسد أروع المعاني في التأسي والارتباط بنبي الأمة والتأسي بأخلاقه.

وأكدت الكلمات مضي اليمنيين على نهج المصطفى والارتباط به وإحياء ذكرى مولده الشريف الذي يؤكد المكانة التي يحتلها الرسول الكريم لدى الشعب اليمني.

وتطرقت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يعد اعترافا بنعمة الله وفضله على الأمة.

ودعت الكلمات الجميع إلى التحشيد للفعالية المركزية التي ستقيمها المحافظة بهذه المناسبة.

تخلل الفعاليات قصائد شعرية واناشيد معبرة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews