تعز العز

فعالية ثقافية و خطابية في مديرية مقبنة ابتهاجا بذكرى مولد الرسول الأعظم

تعز نيوز- تعز 

 

نظم ابناء عزلتي بني صلاح و جاحر بمديرية مقبنة صباح اليوم الاثنين 7ربيع اول1444هـ فعالية خطابية و ثقافية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

و في الفعالية التي شهدت حضورا من الجانبي الرسمي و الاشرافي و مجتمعي ، عبرت كلمات الفعالية وفقراتها عن المحبة والولاء والانتماء إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأكدت على ان إحياء ذكرى مولد خير المرسلين، يحمل معان ودلالات عن مدى حب اليمنيين لرسول الأمة والاقتداء بأخلاقه، والسير على نهجه في مقارعة الظلم والطغيان.

وركزت على ارتباط وحب اليمنيين لرسول الأمة والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي وإيصال رسائل بالمضي على نهجه القويم في مقارعة الظلم والطغيان والثبات على الحق.

وأشارت إلى أن احتفال أهل اليمن بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين يعكس مكانته الكبيرة في قلوبهم، فهم من ناصروه وآزروه منذ أن جهر بالدعوة الإسلامية، فضلا عن دورهم في نشر الإسلام إلى أصقاع المعمورة.

واعتبرت الكلمات إحياء هذه المناسبة العظيمة، إحياء للقيم والأخلاق النبيلة التي جاء بها النبي الخاتم.. مؤكدة أهمية ترسيخ هذه القيم والمبادئ قولا وعملا في واقع الأمة.

تخلل الفعالية وصلات إنشادية وقصائد شعر وفقرات فنية وثقافية عبرت عن أهمية الاحتفاء بمولد سيد الخلق والمبعوث رحمة للعالمين للتذكير بسيرته العطرة وتكريسها في واقع المجتمع.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews