تعز العز

احتفاء بالمولد النبوي الشريف امسيتان ثقافيتان ينظمها ابناء شرعب السلام و الرونة

تعز نيوز – شرعب السلام – شرعب الرونة

 

حبا و تعظيما للنبي الاعظم محمد صل الله عليه و آله نظم أبناء قرية المشاقب عزلة الاحجور بمديرية شرعب السلام أمسية خطابية مساء اليوم ابتهاجا لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

 

وخلال الامسية التي مدير المديرية الشيخ قناف الصوفي و عدد من والمجاهدين و السخصيات الاجتماعية ، القيت عدد من الكلمات أشارت إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي ومكانتها في قلوب اليمنيين.

 

وأكدت الاعتزاز بالاحتفال بهذه المناسبة الدينية وتصحيح المفاهيم المغلوطة والثقافات الدخيلة التي تبدع الاحتفال بها.

 

ودعت الكلمات الجميع إلى الخروج والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول لتعزيز وتجسيد حب أحفاد الأنصار لنبيهم وتعظيما لأكرم خلق الله.

 

الى مديرية شرعب الرونة حيث اقيمت امسية مشابهة بمركز المديرية حضرها مدير المديرية الشيخ علي القرشي و مسؤول انصار الله الاستاذ محمد هزبر تخللها عدد من الأناشيد والفقرات متنوعةو الكلمات و القصدائد و المدائح المحمدية التي بينت أن الاحتفال بمولد خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم، احتفاء بالنعمة المهداة رحمة للعالمين، واستلهام العبر والدروس من سيرة الرسول الأكرم صلوات الله عليه وآله وسلم.

 

وبينت دلالات الاحتفال بالمولد النبوي في تعزيز قيم التراحم والتكافل والأخلاق الحميدة التي جاء بها النبي الخاتم عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews