تعز العز

السلطة القضائية تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444 هـ

تعز نيوز – تعز

برعاية رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومحافظ محافظة تعز الشيخ صلاح بجاش احيت السلطة القضائية بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء 8ربيع اول1444هـ فعالية إحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى ميلاد الرسول الأعظم للعام 1444 هـ.

وخلال الفعالية التي حضرها عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي و وزير الصحة طه المتوكل و مسؤول عام انصار الله بالمحافظه عبدالله النواري و عضو المحكمة العلياء القاضي أحمد الجهلاني ورئيس محكمة إستناف محافظة تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي ورئيس النيابة العامة القاضي عبدالرقيب المجيدي وعدد من وكلاء المحافظة وعدد من القضاة ورؤساء المحاكم الإبتدائية ومن الأمناء الشرعيين وموظفي المحكمة اشار السامعي إلى أهمية إحياء المولد النبوي وإظهار مدى تمسك الشعب اليمني برسوله الأمين والسير على نهجه القويم و إلى أن إحياء ذكرى مولد النور ترجمة لأمر الله.

موضحاً أن أهل اليمن يحيون المناسبة بشكل رائع و مشرف لعظيم ارتباطهم برسول الله الذي استشعر صدق مواقفهم ومشاعرهم ووصفهم بأنهم أهل المدد وهم ألين قلوبا وأرق أفئدة..لافتًا إلى أن الاحتفال بمولدالنبي الأعظم صلى الله عليه وسلم جزء من التقدير والاعتراف بالجميل للنبي الخاتم الذي أخرج الأمة من الجاهليةوالظلام إلى النور.

من جانبه تطرق د/ المتوكل إلى ان محاولات أعداء الأمة الإسلامية لطمس هذه الذكرى وما قوبلت به من رد مزلزل من خلال الاحتفالات الكبيرة والتي لم يسبق لها مثيل.

ولفت القاضي الصوفي إلى أهمية ودور الرسالة المحمدية، التي تشكّل الاحتفالات بمولد صاحبها فرصة لتعزيز وحدة الصف في مواجهة العدو الأمريكي والصهيوني، ومن سار في فلكهما، وكذا إقامة الحق والعدل بين الناس.منوهاً أن السلطة القضائية مستمرة في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

معتبرًا أن يوم ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم هو يوم عيد لكل مسلم وملتقى روحي للأمة الإسلاميةجمعاء للسيرعلى دربه والنهل من نبع وسمو أخلاقه.

تخلل الفعالية عدد من القصائد والمدائح النبوية والأشعارالمعبرة عن هذه المناسبة العظيمة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews