تعز العز

عدد من المكاتب التنفيذية تحيي ذكرى ميلاد الرسول الأعظم بفعالية ثقافية وخطابية بتعز

تعز نيوز – تعز

تحت شعار ( لبيك يارسول الله) أحيا اليوم الثلاثاء 8ربيع اول1444هـ مكتب التخطيط والتنمية ـ مكتب المالية ـ مكتب الصناعة والتجارة ـ مكتب الضرائب ـ مكتب الجمارك ـ الغرفة التجارية ـ هيئة المقائيس وضبط الجودةـ الشركة اليمنية للغازـ صندوق النظافة والتحسين ـ فرع الوحدة التنفيذية لضربيات مبيعات القات ـ فرع الهيئة العامة للبريد بفعالية ثقافية وخطابية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444 هـ .

وخلال الفعالية التي حضرها عدد من مدراء و نواب وموظفي المكاتب التنفيذيةوخلال الفعالية ألقى عضورابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى كلمة أشادفيها بهذا التفاعل المشرف لإحياء وإقامة هذه الأمسية بمناسبة قدوم ذكرى ميلاده العظيم معتبراً الاحتفاء بالمولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من حياة النبي وفرصة للتزود بالتعاليم الإيمانية، وتجديد الولاء لله ورسوله وتعزيز قيم التآخي والتكافل والتحرك الجاد لإفشال مخططات العدوان ومرتزقته.

مؤكداً على أهمية الاقتداء بسيرته والسير على نهجه صلى الله عليه وعلى آله، مستعرضاً المواقف العظيمة لحياة الرسول، داعياً إلى الزحف المشرف لساحة الرسول الأعظم لإحياء الفعالية الكبرى للاحتفال بالمولد النبوي ، ومواصلةإحياءهذه المناسبةوإعطائهاقدرهابمايليق بعظمةالمصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاةوأزكى التسليم.

من جانبه نوه محمد الوشلي مدير عام مكتب التخطيط أن أمتنا الاسلامية اليوم بحاجة للرجوع إلى الله والسير على نهج الرسول الكريم وترسيخ مايمثله من قيم ومبادئ ومثل عليا في انفسهم وتعاملهم وسلوكهم بين الناس.

مشيراً إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي هوتعبيرعن اعتزاز أبناءاليمن وفخرهم بالانتماء للإسلام وولائهم لله ورسوله وأعلام الهدى في الوقت الذي تهرول فيه بعض الأنظمة العربية للتتطبيع مع الأعداء الصهاينة.

وأُلقيت كلمتين لمدير هيئة الموصفات والمقايس محمد البخيتي وكلمة للمكاتب لعاصم الشرجبي إلى أهمية المشاركة الفاعلة في إحياء هذه المناسبة من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة احتفاء بمولد سيد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وآله وسلم .

وحثوفيها الحاضرين وأبناءالمحافظة عامة إلى الاحتشاد والحضور الكبير الذي يشرف هذه المحافظة أمام رسول الله صلوات الله عليه وآله ويبعث رسالة للعالم أن رسول الله سيظل قائدنا وملهمنا ومعلمنا الأول واننا نستمد من ذكراه العطرة وسيرته العظيمة معاني الصمود والشجاعة ضد أعدائنا .

تخلل الفعالية فقرات متنوعةوأناشيدوقصائدشعريةمعبرةعن المناسبة

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews