تعز العز

  احتفالية في مديرية شرعب الرونة  بذكرى المولد النبوي الشريف 

تعز نيوز- تعز 
 
نظم أبناء منطقة الحرية بمديرية شرعب الرونة   فعالية ثقافية وخطابية احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية التي حضرها الاستاذ طلال عقلان عضو مجلس الشورى  ، أشار وكيل اول محافظة تعز الاستاذ اسماعيل شرف الدين  ، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يمثل محطة إيمانية وتربوية وثقافية وروحية 
تحيي النفوس بانوار المحبة والارتباط برسول الله صلى الله عليه واله وسلم 
 
وأكد أن تعظيم وإجلال هذه المناسبة الدينية العظيمة، يوصل من خلالها احفاد الانصار رسائل عدة مفادها أن شعب الايمان الحكمة كانوا ولا يزالون هم أهل المدد والنصرة والأكثر ارتباطا بالله وبنبيه الكريم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
ودعا وكيل المحافظة  إلى المزيد من التفاعل في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتحشيد للحضور المشرف في الفعالية المركزية الكبرى التي ستشهدها محافظة تعز في ساحة الرسول الاعظم بمفرق ماوية المدينة الطبية  .
وأكدت الكلمات أن إحياء هذه المناسبة واحتفال اليمنيين بها في الـ 12 من ربيع الأول من كل عام هجري يؤكد أن أعداء الرسول والرسالة وأعداء الدين والانسانية لن يستطيعوا النيل من الهوية الايمانية والثقافة القرآنية ما دام شعبنا اليمني العظيم متمسك بكتاب الله وبرسول الله الأعظم الذي وصف أهل اليمن بالإيمان والحكمة.
تخلل الفعالية التي حضرها  مدير المديرية الشيخ علي القرشي والشيخ محمد منير وكيل المحافظة والشيخ صلاح الصلاحي وعدد من الشخصيات الاجتماعية  تقديم فقرات ثقافية توعوية تطرقت بالاقتداء بالصفات والشمائل المحمدية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews