تعز العز

محافظة صعدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- صعدة 

شهدت محافظة صعدة، اليوم السبت، مهرجانا جماهيرياً حاشد في ساحة الرسول الأعظم بضواحي مدينة صعدة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث اكتظت ساحة الاحتفال بالحشود الجماهيرية، التي تقاطرت من جميع مديريات المحافظة والمناطق المجاورة ورفعت اللافتات ورددت الشعارات المعبّرة عن الفرحة بذكرى ميلاد الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وعبرت الحشود الجماهيرية التي تقدمها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ووزير التربية يحيى بدر الدين الحوثي ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم ورئيس فريق المصالحة الوطنية يوسف الفيشي، ومحافظ صعدة محمد جابر عوض وقيادة السلطة المحلية، وقيادات عسكرية وأمنية وسياسية وعلمائية عن الابتهاج بهذه المناسبة الدينية العظيمة وما تمثله من أهمية في قلوب ووجدان اليمنيين.

واشاروا إلى مكانة النبي الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي بميلاده، أخرج الله الناس من الظلمات إلى النور ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد وحررت البشرية من الولاء والعمالة لقوى الظلم والإستكبار.

وجدد المحتشدون الولاء الصادق لله ورسوله والتمسك بالمنهج المحمدي في البذل والعطاء والتضحية والشجاعة والصدق والأمانة، معتبرين انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود وجبهات العزة والكرامة والتطور الذي شهدته المؤسستين العسكرية والأمنية والصمود الأسطوري لأحفاد الأنصار إحدى ثمار التولي الصادق لله والرسول الأعظم باعتباره منهاج حياة للأمة للخلاص من العبودية.

واستمع المحتشدون إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي عبر شاشة العرض العملاقة والتي تطرق فيها عن عظمة الرسالة الإلهية والتي أخرج الله بها الناس من الظلمات إلى النور.

تخلل المهرجان كلمة للعلامة علي الفرح وقصيدتان للشاعر عبدالسلام المتميز والشاعر محمد مفلح والشاعر، وأوبريت لكوكبة من منشدي المحافظة بالإضافة إلى فقرة البرع الشعبي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews