تعز العز

شركة الغاز تدشن استبدال الأسطوانات التالفة بمحافظة المحويت

تعز نيوز- متابعات

 

دشنت الشركة اليمنية للغاز، اليوم الأربعاء ، بمحافظة المحويت استبدال الأسطوانات التالفة بأسطوانات مصانة للمواطنين عبر محطات التعبئة المركزية.

وفي التدشين أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أحمد الزيكم بجهود شركة الغاز في قيامها بإستبدال اسطوانات تالفة بإسطواناته مصانة ..داعيا شركة الغاز في صافر إلى القيام بواجبها في أعمال الصيانة كون الإيرادات تورد إلى بنك مأرب.

من جانبه أشار الناطق الرسمي للشركة اليمنية للغاز علي معصار إلى أن التدشين في المرحلة الأولى يشمل استبدال 600أسطوانة تالفة بأسطوانات مصانة في مديريات المدينة وخميس بني سعد بمحافظة المحويت.

ولفت إلى أن شركة الغاز تبذل جهودا كبيرة في أعمال الصيانة رغم أن إيرادات الصيانة تورد إلى البنك في مأرب.. مؤكدا أنه تم استبدال أكثر من 40 ألف أسطوانة في المحافظات الحرة.

وأشار إلى أن الشركة بصدد تصنيع 25 ألف أسطوانة جديدة سيتم توزيعها في المرحلة الثانية على المحافظات.. مؤكدا حرص الشركة على سلامة المواطنين.

كما استمع الزيكم ومعصار إلى شرح من ممثلي فرع الشركة بالمحافظة عبدالرزاق هازع وصابر المقطري، حول معايير الأسطوانات وآلية الاستبدال للمواطنين مباشرة وبدون أي مقابل.

حضر التدشين مدير مكتب الصناعة علي الصوفي وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد مجلي فخر الدين وقائد قوات النجدة العقيد وضاح الشحطري.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews