تعز العز

كهرباء الريف تنفذ نزول ميداني لتفقد الشبكة في مديرية خولان بصنعاء

تعز نيوز- متابعات

 

نفذت لجنة من الهيئة العامة لمشاريع كهرباء الريف، اليوم السبت ، نزولا ميدانيا لتفقد الشبكة الكهربائية في منطقة السهمان بمديرية خولان محافظة صنعاء.

واطلعت اللجنة المكونة من نائب رئيس الهيئة المهندس اسماعيل النزيلي ومدير فرع الهيئة بالمحافظة محمد الراجحي بحضور مدير حقوق الانسان غالب بهلول، على احتياجات تشغيل واصلاح الشبكة وتقييم الاضرار التي تعرضت لها أدوات شبكة مشروع كهرباء السهمان المتوقف منذ العام 2009م.

واستمعوا من مدير منطقة كهرباء خولان محمد عبدالوهاب القاضي، إلى شرح حول المولدات والمواد الكهربائية التي لم يتم تركيبها والعمل بها والتي تعرضت بعضها للتلف والتأكل جراء عدم تشغيل المشروع منذ نحو 12 عاما.

واطلع فريق اللجنة على وضع الشبكة في قرية الوضعة والمولد الخاص بقرية الضيق ومستلزمات تشغيله وأعمدة الكهرباء المخصصة لمنطقة بني صالح والتي تحتاج تجهيز شامل لتركيبها حتى نهاية منطقة الكشاور.

وأكد نائب رئيس هيئة مشاريع كهرباء الريف المهندس النزيلي ومدير فرع الهيئة بالمحافظة الراجحي، أن الزيارة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات قيادتي الهيئة ومحافظة صنعاء لتقييم ودراسة وضع هذه المولدات ومواد الشبكة وخطوط الإمدادات واحتياجات تشغيل الخدمة وايصالها لمنازل المواطنين.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews