تعز العز

استياءٌ واسعٌ في أوساط أهالي تعز المحتلّة بعد اختفاء طالبة من داخل حرم الجامعة

تعز نيوز- متابعات

 

بلغت الفوضى الأمنيةُ ذروتَها في مدينة تعز المحتلّة الواقعة تحت سيطرة ميليشيا الإخوان، حَيثُ كشفت مصادر محلية عن اختفاء طالبة في ظروفٍ غامضة بعد ساعات من دخولها إلى الجامعة، الأمر الذي أثار استياءَ واستنكارَ الأهالي.

 

ووفقاً للمصادر، فَـإنَّ الطالبة في المستوى الثاني بقسم الفيزياء الطبية في كلية العلوم بجامعة تعز، نهى عبدالله حمود سعید الجماعي، اختفت الخميس الماضي، بعد مغادرتها منزلها في حي الدحي ودخولها جامعة تعز، مبينةً أن كاميرا المراقبة رصدت دخول نهى إلى الجامعة وَلم ترصد خروجها منها، ما يشير إلى تعرضها للاختطاف.

 

وذكرت المصادر أنه تم، اليوم الأحد، السماح لأسرتها بالبحث في حرم جامعة تعز، دون أن يجدوا لها أثراً، وسط صمت مطبق من إدارة أمن المدينة الواقعة تحت سيطرة الإصلاح  والتي تلقت بلاغاً من عائلتها فور اختفائها دون اتِّخاذ أي إجراء أَو إصدار إيضاح.

 

هذا وتعيش مدينة تعز التي يسيطر عليها مليشيا  الإصلاح انفلاتاً أمنيًّا متصاعداً وسط انتشار كثيف لعصابات النهب والسلب الموالية لقيادات عسكرية وأمنية إخوانية، في شوارع المدينة التي تحولت إلى ساحة اشتباكات بين تلك العصابات، من بينها عصابة المرتزِق غزوان المخلافي، ما أَدَّى إلى سقوط عشرات الضحايا من المدنيين.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews