تعز العز

السامعي يتفقد دار رعاية الأحداث بتعز

تعز نيوز- تعز

 

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم دار رعاية الأحداث للبنين في مديرية صالة بمحافظة تعز.

واستمع عضو السياسي الأعلى من القائمين على الدار إلى شرح حول البرامج التربوية لنزلاء الدار، بما يسهم في تغيير سلوكياتهم وبناء شخصياتهم ودمجهم في المجتمع.

وتعرف على احتياجات الدار والصعوبات التي تواجهه ومنها شحة النفقات التشغيلية وغيرها من المتطلبات.

ووجه السامعي السلطة المحلية بمحافظة تعز بتقديم أوجه الدعم والمساعدة للدار ليؤدي مهامه تجاه النزلاء على أكمل وجه.

ودعا الخيرين ورجال الأعمال إلى المساهمة في هذا العمل الإنساني الذي يحث عليه الدين الإسلامي من خلال مد يد العون لهذه الشريحة والمساهمة في تحسين أوضاعها المعيشية.

ونوه بمستوى الخدمات والرعاية والتأهيل التي يقدمها الدار رغم شحة الإمكانيات.. حاثا على مضاعفة الجهود لتوفير الرعاية للأطفال ممن هم في تماس مع القانون والحرص على تنمية مواهبهم وتنفيذ البرامج التدريبية والتأهيلية لبناء قدراتهم.

إلى ذلك اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى على سير العملية التعليمية في مدرسة الشهيد عبدالجبار القبلاني النموذجية بمديرية التعزية.

واستمع من مدير المدرسة والكادر التربوي إلى شرح عن احتياجات المدرسة من الفصول الدراسية اللازمة لاستيعاب الطلاب الوافدين من عموم مناطق المديرية.

وأشاد السامعي بجهود الكادر التربوي والإداري في إنجاح العملية التعليمية وسعيهم الجاد على تجويد الأداء والمخرجات رغم الظروف الصعبة الناجمة عن استمرار العدوان.

وحث الجهات المعنية على توفير متطلبات المدرسة لبناء فصول إضافية تسهم في تخفيف الازدحام الحاصل.. داعيا القطاع الخاص إلى المساهمة الفاعلة في دعم العملية التعليمية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews