تعز العز

لجنة التقييم بوزارة الداخلية تقيم ورشة عمل بإدارة شرطة محافظة تعز .

تعز نيوز- تعز

 

أقامت لجنة التقييم التابعة لوزارة الداخلية، ورشة عمل لمدراء الإدارات وقادة الوحدات والمنشآت الأمنية بشرطة محافظة تعز .

وخلال الورشة التي حضرها مدير عام شرطة المحافظة العميد احمد يحيى مداعس ، ونائبه العميد عبده ربه الحاج وقادة فروع الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات والمديريات ومراكز الشرطة بالمحافظة ، تحدث مدير المكتب الفني بوزارة الداخلية رئيس لجنة التقييم العميد أنس علي سنان عن أهمية التقييم ودوره في تحسين وتطوير الأداء الداخلي للمسؤلين الأمنيين .

وأشار العميد سنان إلى أهمية التقييم ومراحله التي تبدأ بالتشخيص للمشكلة ، لافتا إلى أن الدقة في الأداء ورفع مستوى الانضباط والنجاح، يمر بالعديد من الإخفاقات، وأن تصحيحها يتطلب اتخاذ خطوات جدّية نحو مسار التحديث والتطوير الإداري والأمني وفق منهجية مدروسة.

ونوه رئيس لجنة التقييم بأن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لموجهات السيد القائد يحفظه الله بالتقييم الدوري والمستمر لأداء مؤسسات الدولة، واكتشاف مكامن الخلل الإداري والفني، وتقديم الحلول المناسبة لتطوير وتحسين الأداء.

وقد تم خلال الورشة الاستماع إلى فلاشة من كلمة السيد القائد والمتعلقة بالأمانة وأداء الواجب الوظيفي وعلاقة المسؤول مع المجتمع وكيفية تفعيل المبادرات المجتمعية على الواقع .

حضر الورشة رئيس لجنة البناء والتطوير بالمحافظة العقيد مجاهد وجيه الدين ، وقادت فروع الوحدات الأمنية والمصالح ومدراء الإدارات في المديريات ومراكز الشرطة بالمحافظة.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews