تعز العز

مناقشة التحضيرات لإقامة العرس الجماعي الثالث لـ 460 عريساً وعروس بتعز

تعز نيوز- تعز

ناقش اجتماع بمحافظة تعز اليوم السبت ، الترتيبات النهائية للعرس الجماعي الثالث الذي ينظمه مكتب الهيئة للزكاة العامة بتعز لـ460 عريساً وعروس بعد غدٍ الاثنين.

وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين، أهمية استكمال التحضيرات لإقامة العرس الجماعي الثالث لأبناء المحافظة، بما يخفف من الأعباء المصاحبة للأعراس.

وأشار إلى دعم السلطة المحلية لجهود مكتب هيئة الزكاة في تنظيم العرس الجماعي الثالث وتنفيذ المشاريع والأنشطة ضمن مصارف الزكاة الشرعية .. داعياً رجال المال والأعمال إلى تسليم الزكاة للهيئة، بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها الخيرية والاجتماعية.

ونوه الوكيل شرف الدين بدور هيئة الزكاة في تنفيذ مشاريع نوعية تستهدف مختلف فئات المجتمع وفقاً لمصارف الزكاة الشرعية.

ولفت إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى برسم الفرحة في نفوس الشباب والفتيات وتفعيل مبدأ التكافل الاجتماعي.

فيما أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة شوقي مغلس، أن العرس الجماعي يستهدف 460 عريساً وعروس من الفقراء والمساكين وذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين وأبناء الشهداء في المحافظة.

ولفت إلى أن العرس الجماعي يسهم في إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي، خاصة في أوساط الشباب .. داعيًا الجميع إلى الإسهام في إنجاح العرس الجماعي.

حضر الاجتماع رئيس اللجنة الاجتماعية بالمحافظة حامس الحباري ونائب مدير أمن المحافظة العميد عبدربه الحاج وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews