تعز العز

تدشين الاختبارات الوزارية للمعاهد الفنية والتقنية بالمحافظة

تعز نيوز- تعز

 

دشن صباح اليوم وكيل اول لمحافظةتعز الأستاذ / إسماعيل شرف الدين ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني المهندس نبيل الجندي الاختبارات الوزاريةللمعاهد الفنية والمهنية بالمحافظةللعام2021 / 2022 م

وخلال التدشين أكد شرف الدين الاهمية التي يمثلها التعليم الفني في المحافظة كون له دور ريادي وحيوي لإعداد كوادر بشريةمؤهلةلخدمةالوطن، وكذلك في رفع مستوى التنمية من خلال مخرجات العمالة الماهرة والمؤهلة من هذه المعاهد .

كما عبر عن ارتياحه لسير عملية الامتحانات بالشكل المطلوب ، وأثنى على كافة الجهود الذي يبذلها مدراء المعاهد ومشرفي الاختبارات من خلال الإعداد والتنظيم الجيد للاختبارات النظرية , مشدداً في الوقت ذاته على اتباع كافة اللوائح والأنظمـة لعملية الاختبارات النظرية .

حاثاً شباب المحافظة إلى الالتحاق بهذا التعليم لاكتساب خبرات ومهارات فنية تسهم في صقل مواهبهم وتسهم في توفير فرص عمل في مختلف التخصصات المهنية.
مثمنًا جهود قيادة المحافظة المبذولة في تفعيل كافة المعاهد الفنية بالمحافظة رغم العدوان والحصار .

من جانبه أشار الجندي أن قيادة المكتب وإدارات المعاهد على استعداد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الطلاب وكذلك الكادر التدريسي من أجل إنجاح العملية التعليمية ، ومتمنياً للطلاب التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز متقدمة في التحصيل العلمي .

وأوضح أن المركز الاختباري يضم جميع التخصصات المهنيةوالفنية والتقنية وأن إجمالي الطلاب المتقدمين في الامتحانات الوزارية لهذا العام بلغ عددهم554 طالب وطالبة.

حضر التدشين مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية القاضي أحمد المساوى ومدير مكتب صندوق النظافة والتحسين طلال الصوفي وعدد من الأكاديمين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews