تعز العز

الخطوط الجوية تدعو إلى فتح خط مباشر بين صنعاء والهند للتخفيف من معاناة المسافرين

تعز نيوز- صنعاء

 

كشفت شركة الخطوط الجوية اليمنية، الثلاثاء، أسباب ارتفاع تكاليف تذاكر سفر الشركة، قائلا إن “ارتفاع سعر وقود الطائرات وعدم توفر وقود في مطار صنعاء، وارتفاع التأمين على الطائرات في اليمن يتسبب في ارتفاع كلف التشغيل”، بالإضافة إلى فرض تحالف العدوان الامريكي السعودي لكل رحلة تصريح خاص، انعكس سلبا على ارتفاع الأسعار.

 

ودعا القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة للشركة، خليل جحاف، في تصريحه لقناة المسيرة إلى فتح خط مباشر بين صنعاء والهند، لما ذلك من أثر تخفض الكلفة المادية للسفر بنحو 50%، مشيرا إلى أن المسافرين “عبر خط صنعاء عمان مومباي يحتاجون يوما كاملا تقريبا للوصول إلى وجهتهم نظرا للترانزيت المتعدد واستخدام شركتين ناقلتين”.

 

وتابع: “فتح خط صنعاء مومباي من شأنه خفض مدة السفر إلى نحو 5 ساعات فقط دون ترانزيت وتوفير قيمة التذكرة الثانية، يأتي ذلك في ظل استمرار العدوان فرض قيود وحصار على مطار صنعاء الدولي، ورفضه تمديد الهدنة.

 

في ذات السياق، قال رئيس اللجنة الطبية العليا في صنعاء، مطهر الدرويش، إن مرضى عالقون في عمان لرفضت شركات الطيران العالمية نقلهم بسبب عدم قدرتهم صحيا للسفر الطويل، ما ضاعف من معاناتهم.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews