تعز العز

باراس: التحركات الأمريكية الانتهازية في حضرموت مرصودة

تعز نيوز- متابعات

 

أكد محافظ حضرموت، لقمان باراس، أن كافة التحركات الأمريكية في المحافظة مرصودة بشكل دقيق من قبل القوى الوطنية المناهضة للتواجد الأجنبي.

وحذر محافظ حضرموت في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) من أي صفقات قد يبرمها مرتزقة العدوان مع الاحتلال الأمريكي تحت أي مسميات ومبررات، محملاً سلطات الاحتلال في المحافظة مسؤولية الانتهاكات الأمريكية للسيادة الوطنية والتواطؤ مع تلك الممارسات الانتهازية.

وأدان المحافظ باراس، زيارات السفير الأمريكي ستيفن فاجن، المتكررة للمحافظة والتي تتجاوز المهام الدبلوماسية إلى الاستخباراتية والعسكرية، مؤكداً أن الرد على تلك التحركات والانتهاكات للسيادة الوطنية، جماعي يفوق توقعات الاحتلال الأمريكي وأدواته.

واعتبر زيارات الوفود الاستخباراتية الأمريكية إلى المكلا واللقاءات المتواصلة مع مرتزقة العدوان وعملاء الاستعمار وصمة عار في جبين تلك السلطات.

وشدد على أن الشعب اليمني يرفض رفضاً مطلقاً التدخلات الأمريكية في شأن محافظة حضرموت والتي تتناقض مع الأعراف والقوانين الدولية.

ودعا المحافظ باراس، أبناء حضرموت إلى إدراك المخاطر ومواجهة المؤامرات التي تحاك ضد المحافظة من قبل الغزاة وعلى رأسهم الأمريكان والبريطانيين والسعوديين، مؤكداً أن الشعب اليمني سيقف إلى جانب أحرار حضرموت لإسقاط تلك المؤامرات والأجندات الاستعمارية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews