تعز العز

لقاء تحضيري لفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء مع السلطة المحلية و المكتب الاشرافي لتدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بتعز.

تعز نيوز – تعز

عقد فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة تعز صباح اليوم الاحد ٣ جماد أول ١٤٤٤هجرية اللقاء التحضيري التشاوري مع السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمحافظة لتدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد .

وفي اللقاء أشاد محافظ تعز صلاح بجاش، بالتضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل أمن واستقرار البلاد، مؤكدا ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ودعمهم وتأهيلهم.

وأشار المحافظ إلى أن الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم أرادوا أن تحيا هذه الأمة بعزة وكرامة، وهو ما نعيشه اليوم بالفعل من عزة وأمن واستقرار والتي لا تتوفر في المناطق التي يسيطر عليها العدوان.

من جانبه أشار وكيلا محافظة تعز، اسماعيل شرف الدين، ووكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، العميد نورالدين المراني، إلى أن الهدف من فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، هو للتذكير بتضحياتهم وتفقد أحوال أسرهم وحل قضاياهم.

بدوره استعرض مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة الاستاذ علي الجنيد، الجهود التي بذلت لتنفيذ مختلف الأنشطة بالاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد.

حضر اللقاء مساعدا قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب وحمود محمد شتان ومدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد يحيى مداعس وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات والمكتب التنفيذي والإشرافي.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews