تعز العز

بحضور النواري وشرف الدين مكتب الإرشاد و مكتب التخطيط بتعز يدشنان مدونة السلوك الوظيفي

تعز نيوز – تعز

دشن مكتب الإرشاد ومكتب التخطيط والتنمية بمحافظة تعز صباح اليوم الثلاثاء، 12جماد أول 1444 هـ وذلك بحضور مسؤول عام أنصار الله بالمحافظة أ/ عبدالله النواري و وكيل أول للمحافظة أ/إسماعيل شرف الدين و معهما مدير عام الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة عبدالرحمن العريقي.

وخلال التدشين أكد النواري أن المدونة ليست بديلاً عن القانون والدستور وانما إجراءات مكملة لهما واستشعاراً من للمسؤولية الأخلاقية والإيمانية التي حثنا عليها ديننا الإسلامي للانضباط بالقواعد السلوكية أثناء العمل الوظيفي باعتبار الوظيفة العامة مسؤولية وطنية لخدمة الناس.

وأشار الى ضرورة العمل بمدونة السلوك وتطبيقها في مختلف المستويات الوظيفية و حث على الالتزام قولًا وفعلًا بمدونة السلوك الوظيفي وتطبيق ما تتضمنه من نقاط وبنود.

ولفت شرف الدين في كلمته إلى أهمية الإعداد والتهيئة والتحضير للذكرى السنوية للشهيد وإعداد خطة نزول ميداني لزيارة أسر الشهداء وتقديم واجب الزيارة لأسر الشهداء والجرحى الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم الزكية لرفع راية العزة والكرامة والانعتاق من براثن الوصايا والانحلال والذل.

بدوره أوضح العريقي أن تدشين هذه المدونة يجسد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني على المضي في إقامة دولة مؤسسات من خلال ترسيخ الرقابة الذاتية التي تضمن حصول المستفيدين على الخدمات وتنفيذ الواجبات،وأن المدونة تنظم العلاقة والسلوك بين الرئيس والمرؤوس وبين الموظفين والمجتمع من خلال تبسيط الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين.. مستعرضاً ما تضمنته المدونة من بنود ومسؤوليات وواجبات وحقوق.

عقب ذلك جرى توزيع نسخ من مدونة السلوك الوظيفي واستمارة التوقيع على الالتزام بالعمل بالمدونة وتم توقيعها من قبل الحاضرين.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews