تعز العز

افتتاح معرض ومتحف الشهداء القادة بالمنطقة العسكرية الرابعة

تعز نيوز- متابعات

 

افتتح محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم، معرض ومتحف الشهداء القادة بالمنطقة العسكرية الرابعة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وطاف ومعه مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، ومسئول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني، بأجنحة المعرض واطلعوا على ما تحتويه من لوحات وصور ومقتنيات للشهداء القادة.

وخلال الافتتاح، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية إقامة هذه المعارض للتذكير ببطولات الشهداء في ميادين الشرف والبطولة.

ولفت إلى أن ما تحقق من انتصارات وعزة وكرامة هو نتيجة لتضحيات الشهداء.. مؤكدا أهمية استشعار تضحياتهم من خلال استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وكذا رعاية أسرهم.

وقال” انه رغم التضحيات والحزن على فراق هؤلاء العظماء إلا أننا نحمد الله سبحانه وتعالى لأن مصيرهم الجنة، ونحن ماضون على دربهم لننال إحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة”.

وأشاد محافظ ذمار بجهود المنطقة العسكرية الرابعة في إقامة هذا المعرض الذي يجسد الوفاء للقيم التي حملها الشهداء القادة.

فيما أشار مسئول التعبئة بالمحافظة، إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت عزا ونصرا في مواجهة العدوان الذي تقوده أمريكا وأدواتهم في المنطقة.

وأشاد بمحتويات المعرض التي أبرزت تضحيات الشهداء القادة.. لافتا إلى الفعاليات والأنشطة التي ستقام إحياء لهذه الذكرى.

وبين الضوراني، أنه تم تشكيل لجان مجتمعية لزيارة أسر الشهداء وتقديم الهدايا والسلال الغذائية لها عرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات.. لافتا إلى أن هذه الذكرى تعد محطة لترسيخ ثقافة الجهاد والشهادة في أوساط المجتمع.

حضر الافتتاح، مدير شعبة التوجيه في المنطقة العسكرية الرابعة العميد عبدالملك الحميري وقيادات عسكرية وأمنية وأسر الشهداء القادة.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews