تعز العز

أبناء الحديدة يجددون العهد بالمضي في درب الشهداء

تعز نيوز- الحديدة

 

نُظمّت في عددٍ من مديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة، اليوم، وقفات جماهيرية بالذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “على خطى الشهداء ماضون لنيل الحرية والاستقلال”.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن الشعب اليمني مستمر في معركة التحرر والاستقلال، مستلهما هذه المناسبة في ترسيخ الشهادة ودورها في إحياء أمة قوية تسير على درب الشهداء وخطاهم وتمجد عطائهم وتضحياتهم.

وأوضحوا أن عطاءات وتضحيات الشهداء، أثمرت عزة وكرامة وثباتاً وقوة، أسهمت في نيل الشعب اليمني الصامد، الحرية والكرامة والاستقلال والنصر.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن الشهداء مدرسة عظيمة تجسدت فيها الأخلاق والمبادئ والقيم، وأثمرت دماؤهم الزكية ثباتاً وإباءً وقوة وحرية.

وأوضحت البيانات أن الشعب اليمني يقدّم تضحيات وقوافل يومية من الشهداء في مواجهة دول الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وأدواتهما من آل سعود وآل زايد والمرتزقة من صهاينة العرب، وأذنابهم من المنافقين والخونة.

وأشارت إلى أن محاولات دول العدوان المستمرة في تضليل الشعب اليمني بأسواق المزايدات السياسية ومحاولاته الفاشلة في تركيع شعب الإيمان والحكمة، لن تزيدهم إلا إصراراً وصموداً وثباتاً وتحدياً.

وحثت على تفقد أسر الشهداء ومواساتهم اعترافاً وتقديراً بتضحيات الشهداء وبطولاتهم.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews