تعز العز

مظاهرةٌ غاضبةٌ للصيادين في المهرة تنديداً بنهب الثروة السمكية

تعز نيوز- المهرة

 

نظّم العشرات من الصيادين في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة المحتلّة، اليوم الاثنين، مظاهرة غاضبة للتنديد باستمرار نهب وتجريف الثروة السمكية من داخل البحار والمياه اليمنية على يد تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

 

وفي التظاهرة الاحتجاجية دعا الصيادون إلى ضرورة وضع حَــدٍّ لعبث تحالف العدوان بالثروة السمكية اليمنية ونهبها، كما طالبوا بالتحَرّك السريع لوقف الصيد العشوائي وإيقاف انتهاكات الشركات الأجنبية التي تقوم بنهب وتجريف الثروة السمكية بغطاء من دول العدوان.

 

وأدان الصيادون في المهرة خلال وقفتهم الاحتجاجية التي تدخل يومها الخامس، تواطؤ وصمت حكومة المرتزِقة الغارقة في وحل الفساد، إزاء ما يجري للصيادين اليمنيين، متعهدين بمواصلة وقفاتهم الاحتجاجية حتى يتم الاستجابة لمطالبهم كاملة.

 

وتأتي الاحتجاجات الغاضبة للصيادين في المهرة، تزامناً مع استمرار تحالف العدوان السعوديّ في ممارسة الانتهاكات والتعسفات ضد هذه الشريحة الكبيرة في عموم المحافظات اليمنية الساحلية، بعد تعرض المئات منهم للخطف القسري من وسط المياه اليمنية والاعتقال والتعذيب النفسي والجسدي داخل سجون سرية في السعوديّة وإرتيريا ومصادرة قواربهم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews