تعز العز

مسيرة احتجاجية في ريمة تدعو للدفاع عن الدين والمقدسات الاسلامية

تعز نيوز- ريمة

 

شهدت محافظة ريمة ،اليوم الثلاثاء ، مسيرة احتجاجية تنديدا بجريمة إحراق نسخة من المصحف الشريف في السويد .

وخلال المسيرة، التي تقدمها وكيل المحافظة، حافظ الواحدي، ورئيس نيابة استئناف ريمة، القاضي عبدالله الأحمر، وقيادات محلية وعسكرية وأمنية، رفع المشاركون الهتافات والشعارات الرافضة للإساءة للمقدسات الإسلامية والتعدي عليها، مستنكرين جريمة إحراق نسخ من كتاب الله تعالى في السويد.

وأدان المشاركون هذه الجريمة النكراء التي يقف خلفها اللوبي الصهيوني، معتبرين هذه التصرفات والممارسات لن تزيد الغرب إلا سقوطاً وانحطاطاً.

وندد بيان صادر عن أبناء محافظة ريمة، “بهذا العمل العدائي الذي يمثل استفزازا للشعوب الإسلامية وإنتهاكاً لكل المبادئ والقيم الدينية والأعراف الدولية التي ترفض الإساءة للمقدسات الدينية”.

وأكد البيان “الحق المشروع للأمة في الدفاع عن الدين والمقدسات الإسلامية ومواجهة الأعمال العدائية التي تمارسها مجاميع صهيونية صليبية في الغرب يقف ورائها اللوبي الصهيوني في العالم”.

وطالب البيان كل شعوب الأمة الإسلامية باتخاذ موقف صارم لمنع تكرار هذه الانتهاكات، والضغط على حكومة السويد وإلزامها بمحاسبة المتورطين في إحراق المصحف الشريف.

وجدد البيان التأكيد على التمسك بكافة المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها كتاب الله ونبيه محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والهوية الإيمانية كونها مصدر عز وقوة الأمة الإسلام.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews