تعز العز

حرق اسم النبي محمد صلوات الله عليه واله وسلم هل يسمى إنتصاراً وتحريراً لتعز يا كلاب بني صهيون ؟

هل مشكلة هؤلاء مع ما يطلقون عليهم صفة الحوثيين او العفافيش ام مع الله ورسوله صلوات الله عليه وآله وسلم؟
لن أخوض في مقدمات ومبررات فــ الصورة كفيلة عن التعبير ،الصورة تختصر المشهد لما يجري في #تعز،
تختصر الثقافة ، تختصر المنهاجية ، تختصر ما يراد لتعز أن تكون عليه، ومايطمح له العدوان عبر ادواته تكرار سيناريو عدن وتسليم تعز لداعش والقاعدة .
وتعكس في نفس الوقت طبيعة وفكر وسلوك ما يسمون انفسهم بالمقاومة وهم مجاميع من المرتزقة من داعش والمقاولة ، هذه الصورة هي التي ربما سربت في غفلة وما خفي كان أعظم .
لقد طالت آيادي #المقاولة و #داعش آيات الله وكل شيء يحتوي على اسم نبينا الأكرم صلوات الله عليه وآله وسلم ،كان بالإمكان تنزيل الصورة دون إحراقها والإحتفاظ بها رغم أن الصور لا تعبر عن شيء الا عن ثقافة نبينا الاكرم صلوات الله علية وآله وسلم ، اذا لم يكن اسمه مقدساً فما هوَ المقدس سالتكم بالله ؟
ما هو الذي يمكن ان يمنعهم ؟سيفعلون اي شيء. إنه الإسلام المتصهين الذي تقوده الوهابية وبناتها من داعش والقاعدة . يحق لليهود الصهاينة الان ان ينتشوا فرحاً ،لقد فعل هؤلاء ماتمنونه منذ ردح من الزمن
فبأيدي من يسمون انفسهم مسلمين …يحرق اسم نبي الاسلام نبي الرحمة سيد البشرية صلوات الله عليه واله وسلم .
كل من يقبل بذلك هوَ شريك لهؤلاء.. وحسب هؤلاء بالله حاكماً و بمحمد ( صل الله عليه و آله )خصيماً و بجبرائيل ظهيراً .واعلموا يا صهاينة العصر إن أيامكم إلا عدد و جمعكم إلا بدد ، يوم ينادي المنادي : ألا لعنة الله على الظالمين ، فالحمد لله رب العالمين الذي ختم لأولنا بالسعادة و المغفرة ، و لآخرنا بالشهادة و الرحمة ، و نسأل الله أن يكمل لهم المزيد ويحسن علينا الخلافة إنه رحيم ودود و حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل