تعز العز

شهادة احد سكان الدحي في محافظة تعز (( الفرق))

مواطن ساكن منطقة الدحي في تعز.قال ؟ قبل أشهر عندما سيطرالجيش واللجان الشعبية على منطقة الدحي .هربت وتركت منزلي بكل مافيه .حتى الذهب ! رجعت بعد خمس ايام اشوف منزلي .
وانا متاكد اني لن اجد شيئ .وكنت اكثر مااخشاه ان ارجع ومنزلي قد اصبح سكن أو مقر للجان الشعبية ؟
ماادهشني ان وجدت منزلي .مغلقا ..وأثنين من اللجان الشعبية حرسون منزلي ومنازل مجاورة .فتحت لقيت كل شيئ كما هو ..ذهب وفلوس لم ينقص شيئ !! هذه المرة وبعد سيطرة المقاومة كما يسميها ..قال ؟ كنت غير موجود في المنزل .ولم استطيع العودة ساعتها خوفا من الاشتباكات يومها .
وكنت مطمئنا بان أصحابنا هم من سيسيطرون .وامنتو اكثر ؟
بعد يومين عدت الى منزلي .وجدت باب منزلي قد كسروه .ولم اجد شيئ في منزلي .غير سرير غرفة النوم ..قده مفكك .وبدو انه اخر ما سيعود لنهبه اللصوص !! مسحتو يدي من عودة اي شيئ من المنهوبات ..أكثر حزني كان .على البوم صور زفافي .ظليتو اسال وابحث واحاول استعادته .دلوني على مكتب جمعية الاصلاح .ذهبتو الى هناك ..شكوتو للمشرف هناك .قلت له لااريد شيئ سوى رجعو لي البوم صور عرسي .قال لي ياراجل قد تنازلت عن كل شيئ ماعاد باقي الا الصور ؟
خذلك بدالهم قطمة سكر وقطمة رز .وجلن زيت ..وقم روح ..والصور اتصور مرة ثانية .!!قلت له لست بحاجة اي شيئ من هذه الحمد لله حالي مستور .اريد صور عرسي .تستطيع خدمتني باستعادتها..اذا تواصلتم مع مسئول المقاومة بالحارة ؟ وقال الي اليوم وانا احاول الحصول على البوم صور زفافي دون فائدة !! وكل لحظة أتذكر تعامل وأخلاق الحوثيين .
واتمنى عودتهم وتخليصنا من هؤلاء اللصوص والنهابين ؟؟؟؟؟

===
اشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه
@taizznews
https://telegram.me/taizznews