تعز العز

قناة “اليمن” التي تبث من الرياض تمنح  علي محسن صفة “الرئيس” بديلا عن هادي.

منحت قناة اليمن التي تبث من العاصمة السعودية الرياض، صفة رئيس الجمهورية على اللواء الفار علي محسن الاحمر القائد العسكري للاخوان المسلمين في اليمن.

حيث وضعت القناة صورة اللواء الهارب وتحتها صفة  رئيس_الجمهورية، خلال نقلها لاخبار تحريضية ضد ابناء الشعب اليمني، وداعية لعدم القبول بالحل السياسي، والتعويل على الحرب، واقتحام صنعاء، واحتلالها، بالسلاح، وبغطاء جوي امريكي سعودي.

قناة “اليمن” من  الرياض وقنوات الاخوان كثفت من عملية التحريض خلال الاسبوع الماضي، وقامت بعمل برامج خاصة تدعوا الى الحرب، والحسم العسكري سواء في الجنوب للقبول بالاقاليم، اوفي الشمال، حسب تعبيرها وعدم القبول بحل سياسي يخرج اليمن مما هو فيه، بل ودعت الى قتال جميع

مراقبون اعتبروا هذا العمل من قناة “الشرعية” انها رسائل هامة لابناء اليمن والجنوب خصوصا بان  الاخوان يريدون اشعال الفتن والحروب في مختلف المناطق، وان علي_محسن لن يسمح لابناء الجنوب بتقرير مصيرهم، ولا حتى بحكم انفسهم، وان على ابناء الشمال ان ينتظروا الموت الذي يجهزه لهم  الاحمر

مواقع جنوبية هي الأخرى عبرت عن امتعاضها من هذا الاداء ،داعية “الشرعية” حسب تعبيرها الى عدم استفزاز ابناء الجنوب، وتوجيه الرسائل اليهم، بان لا حياة لهم الا بالاذعان لآل الاحمر وعلى راسهم علي_محسن_الاحمر، الذي ارتكب ابشع الجرائم بحق ابناء الجنوب. حسب قولها.

====
أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا