تعز العز

وقفات احتجاجية في مختلف المحافظات تنديداً بجرائم العدوان

نظمت اليوم الثلاثاء 25-10- 2016 في عدد من المحافظات وقفات احتجاجية نددت باستمرار العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب جرائمه بحق الشعبي اليمني، واستنكارا للموقف الدولي الصامت تجاه هذه الجرائم، ودعت إلى النفير ضد العدوان.

ففي محافظة حجة نظم طلاب وطالبات مدرسة الحسين ومدرسة الفلاح ومدرسة الزهراء للبنات بمديرية الشاهل  وقفات احتجاجية تنديداً باستمرار جرائم العدوان السعودي الامريكي وجريمة عزاء آل الرويشان بالصالة الكبرى.

كما عقدت قبائل تهامة من مستباء وحيران وعبس إلى بكيل المير وحجورين من كشر وقارة ووشحة لقاء قبلياً موسعاً في مديرية وشحة إعلاناً للنفير العام وتلبية للنكف ومناصرة لقبائل خولان وسنحان.

وفي محافظة صنعاء نظمت مدرسة ذات النطاقين بمديرية برط العنان وقفة احتجاجية تنديداً واستنكاراً بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان آخر ها جريمة الصالة الكبرى بصنعاء.

وفي مديرية عتمة محافظة ذمار أقام طلاب ومعلمي مدرسه خالد بن الوليد وقفة تضامنية مع البنك المركزي مدشنين الحملة الوطنية لدعم البنك.

وفي الوقفة أكد المشاركون  أن جرائم العدوان ” لن تسقط بالتقادم” مستنكرين الصمت المخزي للمنظمات الدولية والحقوقية تجاه الجرائم التي ترتكب بحق اليمنيين والتي كان آخرها مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

وفي محافظة المحويت نفذ أبناء المدينة مع السلطة المحلية وقفة استنكارية أدانوا فيها جرائم العدوان السعودي الأمريكي مستهجنين انحياز المبعوث الأممي ولد الشيخ للسعودية ومؤكدين على الثبات والقيام بدورهم في حماية الحديدة والسواحل اليمنية كون المحويت جار للحديدة.

وفي الحديدة تداعت قبائل مديرية اللحيه شمال غرب محافظة الحديدة في وقفة قبلية كبرى وقد أعربت هذه القبائل عن ضرورة التصدي للمستعمر الأمريكي وأدواته بشتى الوسائل معبرين عن استنكارهم لجرائم العدوان ومجزرة الصالة الكبرى التي أكدوا أنهم سيثأروا من مرتكبيها.

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا